بعد النجاح الضخم الذي حققه Furious 7، فين ديزل يعلن أن Furious 8 قادم في ٢٠١٧

0

بعد النجاح الضخم الذي حققه الاصدار السابع من سلسلة السرعة والغصب Fast & Furious لم يكن من الغريب أن يقوم النجم ” فين ديزل” بالإعلان عن فلم Furious 8 الذي تم تحديد موعد إطلاقه في صالات العرض وهو يوم ١٤ أبريل من عام ٢٠١٧.

سجل Furious 7 رقماً قياسياً كأول فيلم تصل أرباحه إلى قيمة المليار دولار في إطلاقه الأولي. حيث لم يتفوق عليه سوى الإطلاق الجديد بالـ3D لفيلم Jurassic Park والذي سجل قيمة ١.٠٤٤ مليار دولار. حصل Furious 7 على ٨٥٧.٩ مليون دولار في دول العالم و ٣٠٠.٥ مليون دولار في أمريكا الشمالية.

كما وصل Furious 7 في يومه السابع عشر إلى قمة المليار دولار ليحطم رقماً قياسياً كأسرع فيلم يصل لهذه القيمة، فأفلام أخرى مثل The Avengers, Avatar و Harry Potter the Deathly Hallows: Part 2 حصلت على هذا الرقم ولكن في يومها التاسع عشر.

قام بإخراج الفلم السابع مخرج فلم الرعب الرائع The Conjuring “جيمس وان” و ببطولته “فين ديزل”، الراحل “بول ووكر”،”دوين جونسون” ،”ميشيل رودريغز “،”جوردانا بروستر” ،”تيريس جيبسون لوداكريس”، “كورت راسل” و”جيسون ستاثا” ومن الجدير بالذكر أن “وان” يعمل على إخراج فلم Aquaman القادم في ٢٠١٨.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.