الكشف عن أول بوستر للموسم الثالث من مسلسل Game of Thrones

4

كشفت ملكة القنوات HBO اليوم عن البوستر الأول للموسم الثالث من مسلسلها الضخم والجماهيري “لعبة العروش” وهو يحمل تاريخ اليوم الذي سيبدأ فيه عرض الموسم الجديد في اليوم الأخير من شهر مارس المقبل أي بعد أربعة أشهر ونصف من تاريخ كتابة هذا الموضوع, البوستر يحمل فقط التاريخ بشكل كبير مع إبراز ثلاثة سيوف متعاكسة تحمل دلالة معينة على أحداث الموسم القادم.

الموسم الثالث سيكون سيستمر في إستقاء أحداثه من سلسلة روايات العجوز المبدع “جورج مارتن” وهذا الموسم سيكون مبنيا على الرواية بعنوان “عاصفة من السيوف – A Storm of Swords” وهذا ماحمله البوستر من تلميح بشأن هذا العنوان .. كما يمكننا التأويل أن ألوان هذا البوستر مرتبطة بشكل أكبر بعائلة ستارك عوضا عن بقية العائلات والشخصيات الأخرى الكثيرة في المسلسل.

يبدأ عرض الموسم الثالث كم أسلفنا بعد أربعة أشهر ونصف من الآن في يوم 31 مارس من السنة القادمة 2013 .. وسيتم عرض الترايلر الأول للموسم في نهاية العام الجاري 2012 على قناة HBO .. وهو ما نتطلع له جميعا.

4 تعليقات
  1. القناص يقول

    يارباه ياهذا المسلسل الله يصبرنا باقي وقت طويل بس عيب المسلسل ذا قصر حلقاته كان يحتاج حلقتين على الاقل في كل موسم لاني اشوف المخرج مستعجل صحيح بسبب التكلفه العاليه لكل حلقه!!

  2. NedStark يقول

    هالموسم بيتضمن اعظم تويست بتاريخ الشاشة الصغيرة
    ..

  3. hamada2700 يقول

    تويست الموسم الثالث و نهاية الموسم الثالث من (( لــوست )) هو أعظم تويست شاهدته في تاريخ المسلسلات !!!

    لكن ……. مسلسل لعبة العروش قادر على أن يسحب البساط من (( لــوست )) و بكل سهولة

    لا أستطيع إنتظار الموسم الثالث ……. يالله صبرنا على هذه الـ 4 شهور

  4. S3D يقول

    بصراحه مسلسل متعوب عليه ومليء بالمفاجآت وبالاخص نهايه الموسم الثاني رحمت الدب عقب الى شافه ههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.