عرض دعائي جديد و فيديوهات من خلف كواليس الموسم الخامس المنتظر من Game of Thrones

0

الكثير يترقب عودة المسلسل الذي حصد جماهرية عالية في مواسمه الأربع الماضية لذلك فمن المنتظر أن يتم عرض الموسم القادم على 170 دولة مختلفة بالتزامن مع انطلاقه على قناة HBO في الثاني عشر من شهر إبريل. وستقوم شبكة “إتش بي او” ببث المسلسل عبر قنواتها المنتشرة حول العالم مثل إتش بي او آسيا، كندا،أوربا،أمريكا اللاتنية، هولندا، وإتش بي أو النرويج. بالإضافة إلى القنوات العالمية المتشاركة مع HBO مثل شبكات SKY و Orange وغيرها.

منذ اطلاقة المسلسل وهو يشكل ظاهرة عالمية  فقد استطاع Game of Thrones في 4 مواسم فقط أن يجعل معجبيه يرتبطون بشخصياته ويعيشون تفاصيل زمنية ومكانية كما لو كانت جزءاً من عالمهم. لذلك فإن شعبيته تتفوق على المسلسلات الأخرى التي تُعرض على القناة و ليس من الغريب أن يكون حديث الجميع في مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث، فقد سُجِل في العام السابق كأكثر المسلسلات التي تم البحث عنها في محرك البحث قوقل، والأكثر مناقشة في موقع الفيسبوك في الولايات المتحدة الأمريكية.

المسلسل الأسطوري تملأه الخيانة والمكائد لكنه لا يخلو من النبل والعائلة والشرف والطموح والحب أيضاً. وبجانب كل هذا فإن ما يميزه هو الجانب العميق في نظرة كاتبه للموت الذي يفرض نفسه على كل شخصية ليضيف إلى هذا الصراع بُعداً واقعياً مدهشاً. ويجتمع كل ذلك ليصنع تحفة فنية جذبت خيال المشاهدين في جميع أنحاء العالم لتجعل من هذا المسلسل أحد أشهر المسلسلات على التلفزيون وأكثرها شعبية.

وبينما يتساءل الكثير عن المفاجأت المتوقع مشاهدتها في الموسم الذي اقتربت انطلاقته، تواصل القناة الكشف عن المزيد من التشويق وتقوم باطلاق عرض دعائي جديد وفديوهات خلف كواليس تصوير المشاهد من الموسم المُنتظر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.