الصور الأولى للنجمة لينا هيدي (سيرسي لانستر) من موقع تصوير الموسم السادس من Game Of Thrones

0

article-2739382-20F5535900000578-237_634x366

(تفاصيل الخبر قد تحتوي على حرق لأحد أحداث الموسم السادس القادم من Game Of Thrones. لا تتابع القراءة إن كنت لا تفضل معرفته)

شوهدت النجمة “لينا هيدي” في موقع تصوير الموسم السادس القادم من مسلسل Game Of Thrones في دوبروفنيك الذي تجسد فيه  شخصية سيرسي لاينستر وهو الدور الذي رشحت من خلاله لجائزة الايمي كأفضل ممثلة مساعدة هذا العام.

وبينما ينتظر عشاق المسلسل الموسم السادس على أحر من الجمر، تستمر أسماء جديدة ومثيرة للاهتمام بالانضمام إلى الموسم القادم من بينهم “ميلاني لابيرد” والتي حسب ماذكرته مصادر Deadline سوف تقوم بتجسيد شخصية الساحرة الحمراء ولكنها شخصية مختلفة ومنفصلة عن شخصية الساحرة الحمراء الشهيرة في المسلسل مليساندرا والتي تؤدي دورها النجمة “كاريس فان هوتين”.

ومن الجدير من الذكر أنه قد أٌعلِن مؤخراًَ عن انضمام النجم السويدي الفرنسي الكبير “ماكس فون سيدو” الذي من المنتظر أن يقوم بأداء  شخصية الرجل المسن الذي أخذ هيئة الغراب ذو الأعين الثلاثة والذي شاهده بران ستارك بعد بحث طويل في الحلقة العاشرة من الموسم الرابع. وكذلك يضم الموسم القادم ممثل الإنجليزي الكبير الفائز بجائزة الإيمي “إيان ماكشين”.

Dubrovnik-one1

Dubrovnik-one

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.