نجم Game of Thrones ايزاك هيمبستيد رايت (بران ستارك) يؤكد عودته للموسم السادس من المسلسل

2

AR-307149997.jpg&MaxW=650

(تفاصيل الموضوع تحتوي على أحداث من الموسم الخامس لا تتابع القراءة إن كنت لم تكمل مشاهدته بعد)

أكد نجم مسلسل HBO الشهير  Game of Thrones “إيزاك هيمبستيد رايت” الذي يجسد شخصية أحد أبناء عائلة ستارك وهو بران ستارك، بأنه سوف يعود في الموسم السادس إلى المسلسل بعد غيابه عن الموسم الخامس.

وصرّح النجم الشاب أنه لا يستطيع أن يقول الكثير عن ما ستحمله عودته من مفاجآت لكن الأمور سوف تكون مثيرة للإهتمام لدى بران حيث أنه يملك رؤى مهمة و مشوقة. كما ذكر “رايت” أنه لم يتمكن من مشاهدة الموسم الخامس بعد بسبب انشغاله بدراسته. وعندما طُرِح عليه السؤال الذي يشغل تفكير معجبي المسلسل منذ نهاية الموسم الخامس وهو عن مصير جون سنو وعن إمكانية عودة صاحب تلك الشخصية المحبوبة التي لم يتقبل المشاهدون فكرة وداعها حتى الآن”كيت هارينغتون”، إلى الموسم السادس على الرغم من أنه المشهد الأخير من الحلقة العاشرة يؤكد موته فأجاب أنه لا يعلم ما سيحدث له فمشهد موته واضح  وبحسب ما أخبره “هارينغتون” فهو لن يعود.

من الجدير بالذكر أن شخصية بران ستارك في آخر ظهور لها في الموسم الرابع والذي تميز بقدراته الخارقة والمميزة بالسيطرة على عقول الحيوانات و التحكم بتصرفاتها، حيث شاهدنا لقاءه المنتظر بالغراب ذو الأعين الثلاثة الذي تعرفنا عليه  في البداية في الرؤى التي يراها بران، و لقاءه بالرجل الغامض الذي يعرف الكثير عنه والذي وعده بأنه لن يكون قادراً على المشي، لكنه سوف يطير. و على الأرجح أن عودة بران سوف تكون مؤثرة بشكل كبير في أحداث الموسم القادم لكن المفاجأة سوف تكون أكبر بالنسبة لمعجبي المسلسل إذا صحت نظرياتهم التي تعتقد أن جون سنو سوف يعود من موته.

2 تعليقات
  1. متصفح مخفي يقول

    والله صراحه … لم نتحمل فكرة موت جون سنو ابدا !!
    غدارين !!!

  2. مارشيملو جذابة يقول

    مرحباً بعودته شخصية بران طوال حلقات الموسم الخامس و أنا أنتظر ظهوره ….
    وموت جون سنو أكاد لا أصدقه حتى الآن لماذا قتل أحد أجمل الشخصيات و أقواها في المسلسل .!!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.