جورج مارتن مؤلف الروايات المقتبس منها مسلسل Game of Thrones يتحدث عن نوع النهاية التي يفكر باختيارها للسلسلة

0

game-thrones-cast-comic-con

(الموضوع يحتوي على تفاصيل من أحداث الحلقة العاشرة من الموسم الخامس. لا تتابع القراءة إن كنت لم تشاهدها بعد)

مسلسل قناة HBO الشهير Game of Thrones استطاع أن يجعل عشاقه أكثر ارتباطاً بشخصياتهم المفضلة فيه موسماً تلو الآخر على الرغم من أن الصراع يأخذ شكلاً مأسوياً في أحداث المسلسل و يستمر في مفاجأة متابعيه بموت شخصيات مؤثرة ومهمة لم نكن توقع نهايتها المبكرة.

وكما يعرف الكثير فإن المسلسل الأسطوري الذي تملأه الخيانة والمكائد لكنه لا يخلو من النبل والشرف والطموح والحب أيضاً مبني على سلسلة روايات A Song of Ice and Fire من كتابة المؤلف الأمريكي” جورج آر. آر مارتن” والذي صرح مؤخراً لصحيفة The Observer  أنه لم يقم بكتابة نهاية للسلسلة بعد،ولكن نوع النهاية التي سوف يختارها سوف تكون انتصار حلو و مر. وأضاف الكاتب المبدع أنه متأثر كثيراً بروايات سيد الخواتم  وهي الملحمة الخارقة الشهيرة  التي كتبها المؤلف  البريطاني “ج. ر. ر. تولكين” والتي ألهمت الكثير من الأعمال الفنية و تحولت أيضاً بدورها إلى سلسلة الأفلام حققت نجاحاً كبيراً. وقد ذكر “مارتن” أنه معجب بالنهاية التي اختارها “تولكين” في Lord of the Rings وأنه سيترك لقراء السلسلة الحكم على نجاحه في اختيار النهاية.

و هذا التصريح الأخير من الكاتب “مارتن” أضاف المزيد من الأسئلة بالنسبة لقراء سلسلة الكتب وحتى مشاهدي المسلسل، فهل تكون النهاية بنفس السوداوية التي ظهرت في نظرة الكاتب من خلال الكثير من أحداث المواسم السابقة ومن بينها  الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس من  Game of Thrones حيث كان مصير أحد أهم شخصيات المسلسل و أكثرها شعبية (جون سنو) مثيراً للعديد من التوقعات والنظريات على الرغم من التصريحات المستمرة لطاقم المسلسل التي تؤكد أن ما شاهدناه لم يكن خدعة وأن سنو رحل بالفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.