الرئيس الأمريكي باراك أوباما يسأل مخرج Game Of Thrones عن مصير أحد أهم شخصيات المسلسل

0

 

President-Obama-590445

(الموضوع يحتوي على تفاصيل من الحلقة العاشرة من الموسم الخامس. لا تتابع القراءة إن كنت لم تشاهدها)

خلال المؤتمر الذي تواجد فيه بعض نجوم مسلسل HBO الأكثر شهرة Game Of Thrones في معرض كوميك كون سان دييغو السنوي صرح أحد أهم مخرجي المسلسل الذي قام بإخراج مجموعة من أضخم حلقاته “ديفيد نتر” أنه قبل ثلاثة أسابيع التقى بالرئيس الأمريكي “باراك أوباما.” وأضاف أن “أوباما” وضع يده على كتفه و سأله أنت لم تقتل جون سنو فعلاً صحيح؟ وكانت إجابة “نتر” بلى جون سنو هو أكثر موتاً من الميت. وأضاف المخرج المبدع مازحاً أنه كان قلقاً من يتم إرساله إلى سجن غوانتانامو أو شيء من هذا القبيل وأن “أوباما” أجابه بأنه يستمر بقتل شخصياته المفضلة في المسلسل دائماً.

السؤال الذي استمر معجبو المسلسل بالبحث عن إجابته بعد مشاهدتهم للحلقة العاشرة من الموسم الخامس، وكما يريد كل معجب معرفة الإجابة كذلك الرئيس “أوباما “يشاركهم نفس الفضول فقد أخبر “نتر” خلال لقائهما أنه من معجبي المسلسل و أن حلقته المفضلة كانت Red Wedding وهي الحلقة التاسعة من الموسم الثالث.

وعلى الرغم من التصريحات المستمرة لطاقم المسلسل التي تؤكد عدم عودة شخصية جون سنو التي يؤديها النجم “كيت هارينغتون” إلى الحياة،إلا أن المعجبين لازالوا متمسكين بآمالهم معتقدين أن هذه التصريحات هي محاولة لعدم إفساد مفاجأة عودته. خصوصاً أن موت سنو كان أكثر شخصية أثار مقتلها استياء المعجبين في الموسم الخامس. و انقسم بعضهم بين من يؤيد عودته بمساعدة شخصية مليساندرا بينما يعتقد بعضهم أنه ربما يعود كأحد الوايت ووكرز. ولكن الأمر المؤكد أن استمرار تأكيد موته جعلهم أكثر اقتناعاً أن جون سنو سوف يكون مختلفاً عن جميع الشخصيات التي قُتلت ولم تعد أبداً.  ومن الجدير بالذكر أن “هارينغتون” بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين من بينهم “إميليا كلارك”،”لينا هيدي”و “بيتر دنكليج” تغيبوا عن حضور المؤتمر الخاص بالمسلسل في كوميك هذا العام وكذلك كاتب الروايات التي اُقتبس منها المسلسل “جورج.آر.آر.مارتن” بالإضافة إلى مالكي ومؤلفي المسلسل “ديفيد بينيوف” و”دانيال وايز”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.