جورج كلوني يرفض اعتذار صحيفة الدايلي ميل حول رفض والدة خطيبته اللبنانية لزواجهما

0

clooney

اتهم النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني صحيفة الدايلي ميل باللامسؤولية بعدما ادعت أن والدة خطيبته اللبنانية المقيمة في لندن أمل علم الدين عارضت زواجهم بسبب الاختلافات الدينية.

وكانت الصحيفة البريطانية الشهيرة قد أعلنت الأسبوع الماضي أن باريا والدة المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية عارضت فكرة الزوج من النجم الفائز بالأوسكار أملا منها أن تتزوج ابنتها من أحد أبناء الطائفة الدرزية، وقالت الصحيفة ان والدة أمل صرحت بالنص “هناك 500 ألف درزي، ألا يوجد أي منهم جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لها؟”.

وصرح كلوني لصحيفة أمريكا اليوم وقال “اعتادت الدايلي ميل اختلاق القصص، وحرية التعبير هذه من الممكن أن تكون مصدر إزعاج حينما تتعلق بحياتي الشخصية”، وتابع كلوني “الكل يمتلك عائلات في جميع أنحاء العالم، وفكرة أن يتدخل شخصا ما في شؤون العائلة ويشعل المشاكل فيما بينها من أجل زيادة المبيعات والأرباح يجب أن تكون جريمة جنائية”.

وخلال سعية لنفي تلك التصريحات بشكل قطعي قال كلوني “والدة أمل ليست درزية أصلا، هي حتى لم تقم بزيارة بيروت منذ اللحظة التي بدأت فيها بمواعدة أمل، وهي ليس ضد فكرة الزواج بأي شكل من الأشكال”.

الجدير بالذكر أن الصحيفة قامت عبر موقعها الالكتروني بالاعتذار لكلوني قائلة أنها لم تتعمد فبركة الخبر، وقام كلوني بالرد مباشرة “شكرا على الاعتذار الذي لن أقبله بأي حال من الأحوال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.