النجم الكبير كريس هيمزورث ينضم للنسخة الجديدة من فيلم الكوميديا الشهير GhostBusters

0

hemsworth

بعد عرض فلمه الكوميدى الجديد Spy فى السينما انتقل الكاتب بول فيج لمشروعه الجديد و هو احياء سلسلة افلام GhostBusters والتى كما صرح من قبل ستكون بطولة نسائية على غير عادة السلسة التى كان ابطالها من الرجال، وقد تم تحديد ادوار البطولة للنجمات الثلاث ميليسا مكارثى، كريستن ويج و ليزلى جونز، ويبدو انه ليس فقط الادوار الرئيسية فى االفيلم هى التى سوف تتغير من الرجال الى النساء فقد اعلنت شركة فوكس ان الممثل الكبير كريس هيمزورث سوف ينضم للفيلم فى دور موظف الاستقبال للفريق. والذى كان من قبل للممثلة انى بوتس .

قد يبدو هذا غريبا للكثير من محبى الفيلم و مشاهدى السينما بصفة عامة ان يقوم ممثل مثل كريس و الذى كانت معظم افلامه تتمحور حول شخصية الرجل القوى ان يمثل دور موظف استقبال ولكن تخيلوا معى كريس محشور فى كرسى مكتب و يتلقى الاوامر من الفريق هذا يبدو مضحكا من مجرد التفكير فيه، وهنا يظهر السؤال المهم هل سيكون موظف الاستقبال كريس فى علاقة عاطفية مع احد بطلات الفريق ؟ ومن هى ؟

بما اننا نعرف ان الادوار قد تغيرت من الرجال اللى النساء و العكس فقد يكون هناك دور نسائى لاستبدال دور الممثل ريك مورانتيس. و الذى كان يعلب دور محبوب موظفة الاستقبال انى بوتس. ترى هل هناك من سيلعب هذا الدور ليكون حبيبة كريس ؟. لا احد يعرف بعد حيث ان شركة فوكس لم تصدر اى تصريحات بهذا الصدد حتى الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.