توم كروز يعود للتعاون مع مخرج فيلم Oblivion

0

Oblivion-on-set

يعود النجم توم كروز إلى عالم سباق السيارات من جديد ولأول مرة منذ عام 1990 حينما قدم لنا فيلم Days of Thunder، وعلى ما يبدو أن توم كروز تأقلم بشكل جيد جدا مع المخرج جوزيف كوزينسكي الذي عمل معه في فيلم Oblivion، مما دعاه للعودة وطلب العمل معة من جديد في فيله القادم صاحب الأسم المبدئي Go Like Hell.

تتمحور القصة حول الصراع الكبير بين الشركتين العريقتين فورد وفيراري من أجل الهيمنة على سوق السيارات الرياضية. الفيلم مبني على كتاب Go Like Hell: Ford, Ferrari, and their Battle For Speed and Glory at Le Mans والذي يلخص نجاح فورد عام 1966 في صراعها ضد فيراري بعدإنتاجها لسيارة مذهلة من تصميم كارول شيلبي.

من المتوقع أن يقوم كروز بدور شيلبي مصمم السيارة، والذي يتحد مع هنري فورد والمدير التنفيذي لفورد لي إياكوكا لتحسين صورة فورد عالميا بتطوير السيارة “فورد جي تي 40” والمشاركة بها في السباق الأوروبي الذي سيطرت علية سيارات فيراري طويلا، وبالفعل استطاعت السيارة الفوز بالسباق 4 مرات متتالية لتكون بذلك أول سيارة أمريكية تفوز بسباق ال 24 ساعة في لومان.

بدأت شركة فوكس بالتحضير للفيلم منذ عام 2011، وكان من المقرر أختيار مايكل مان لإخراج الفيلم في الوقت الذي كانت تسعى فيه فوكس لإسناد البطولة للنجم براد بيت، ولكن مع إختيار توم كروز ليكون البطل الجديد للفيلم تغير كل شيء.

وبعيدا عن هذا الفيلم فإن توم كروز يعيش فترة منتعشة بعد أن حقق فيلمه الاخير Oblivion إيرادات عالية تجاوزت 286 مليون دولار، كما وقع مع شركة برامونت عقد الجزء القادم من فيلم Mission: Impossible، في الوقت الذي ينتظر فيه عرض فيلمه القادم  Edge of Tomorrow في السادس من يونيو عام 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.