إيثان هوك طيّار يعاني من صراعات صعبة في الإعلان الدعائي لفلم Good Kill

0

أطلقت شركة IFC Films إعلاناً دعائياً جديداً للدراما العسكرية القادمة Good Kill والتي تجمع مجدداً بين الممثل “إيثان هوك” مع المخرج والكاتب “أندرو نيكول”. وقد اجتمع هذا الثنائي سابقاً في فيلم Gattaca عام ١٩٩٧م و فيلم Lord of War عام ٢٠٠٥م.

في العالم الغامض لحرب الطائرات بدون طيار، يبدو القتال أشبه بألعاب الفديو، ماعدا أن الخسارة فيه هي خسارة لأرواح حقيقة. فبعد أن خاض الطيار في القوات الجوية توم إيغان (والذي يقوم بدوره “إيثان هوك”) ست جولات خطيرة في الخدمة الجوية يتحول مجال عمله إلى مجال الطائرات بدون طيار. ليتم اختصار ساحة القتال التي كان يخوض فيها معاركه إلى ضغطة زر من مكان مكيّف وآمن تحت الأرض في صحراء نيفادا في طالبان. يقضي فيه عدة ساعات يومياً، يعود بعدها للمنزل بين زوجته (التي تلعب دورها “جانيوري جونز” نجمة مسلسل Mad men) وأطفاله، حيث تبدأ شكوكه بالتزايد نحو ما يفعله، وهل هو فعلاً يساهم في السلام أم يزيد من إرهابٍ لا ينتهي في هذا العالم.

 يأخذنا فيلم Good Kill إلى عالم نكتشف فيه التحديات التي تواجه الجنود في حروب القرن الحادي والعشرين تتكون من صراعات نفسية وعاطفية وأخلاقية مختلفة عن أي حروب سابقة. حيث يلقي الضوء على التقنيات المتقدمة التي تُستخدم والتي قد تغير مفهوم الحرب عن أي زمن سابق.

يشارك في بطولة الفيلم بروس غرينوود، جاك ابيل، و زوي كرافيتز. وسيُعرض في قاعات السينما بإصدار محدود في الخامس عشر من مايو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.