النجم جاي باروشيل يتولى بنفسه إخراج الجزء الثاني من فيلم الكوميديا الشهير Goon

0

Goon2

كلما أقتربنا من تصفيات بطولة كأس ستانلي، تنتشر الكثير من الأخبار المتعلقة بعالم أفلام لعبة الهوكي. وأهمه أنه أخيراً سيظهر الجزء الثاني من فيلم الكوميديا Goon الصادر في عام 2011.

الجزء الثاني سيحمل عنوان Goon: Last of the Enforcers، وسيتصدر الفيلم الجديد مرة أخرى النجم شون ويليام سكوت في دور دوغ غلات “السفاح”. غاي باروشيل، الذي قام بإنتاج، وشارك في كتابة وبطولة الفيلم الأصلي Goon، سيقوم بالإخراج هذه المرة.

ذكر موقع THR انه بالإضافة الي الإخراج، سيقوم باروشيل بالمشاركة في كتابة الفيلم (بجانب جيسي تشابوت) و سيستعيد دوره من الجزء الأول كصديق دوغ المقرب، بات.

الفيلم الجديد يُعتبر التجربة الإخراجية الأولى لـ باروشيل، على الرغم من أنه قام بالإخراج للشاشة الصغيرة و قدم فيلم قصير من قبل.

الجزء الأول من الفيلم يدور حول دوغ الذي تم تجنيده ليقوم بدور المنقذ في فريق دوري الهوكي للقاصرين. أما في فيلم Goon: Last of the Enforcers سنري دوغ وفريقه، يضموا لاعبين جدد ويقودون تحديات جديدة.

الفيلم الأصلي لم ينجح بالقدر الكافي، سواء مع الجمهور أو بالنسبة للنقاد. ولكن ما جعله مميز هو تأكيده على أهمية الطيبة. فدوغ البسيط اللطيف كان له جاذبية بريئة، وكان من الصعب أن لا تتعاطف معه وتحبه. نأمل هذه المرة أن يكون باروشيل، شابوت، سكوت وباقي الفريق لديهم القدرة على إحداث السحر ذاته في نفوسنا من خلال فيلم Goon: Last of the Enforcers.

سيبدأ تصوير فيلم Goon: Last of the Enforcers هذا الصيف في مدينة تورونتو الكندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.