المحقق أنجيل باتيستا من مسلسل ديكستر ينضم لمسلسل مدينة باتمان Gotham

0

?????????????????

أعلنت شبكة فوكس التلفزيونية ضم النجم البورتوريكي الكبير ديفيد زياس لفريق عمل مسلسلها المنتظر Gotham والذي تدور أحداثه في مدينة باتمان المروعة التي ينتشر فيها الجريمة والعنف والخروج عن القانون.

النجم ديفيد زياس سيجسد في المسلسل شخصية رجل العصابات الشهير من شخصيات DC Comics سال ماروني والذي يسعى للسيطرة على مدينة غوثام بأكملها ليصبح المسير الوحيد لعمليات الإجرام في المدينة، كما يعتبر ماروني هو السبب في تحويل المدعي العام لمدينة غوثام هارفي دينت إلى شخصية “ذو الوجهين” بعد أن قام بتشويه نصف وجهة بالحامض في أحداث قصص DC الأصلية، وهو نفس نفس الدور الذي لعبه النجم إيريك روبرتس في فيلم The Dark Knight للمبدع كريستوفر نولان.

تتمحور أحداث المسلسل حول الشرطي غوردن في فترة شبابه، والذي يكرس كل طاقته للدفاع عن مدينة غوثام أمام أعتى رجال العصابات بمفرده قبل أن يكبر بروس واين ويصبح باتمان مخلص المدينة الأشهر وحاميها.

يقوم بدور غوردون النجم الشاب بين ماكينزي، ويشاركه في البطولة الطفل ديفيد مازوز الذي يجسد شخصية بروس واين الصغير “باتمان”، بالإضافة إلى النجمة كاميرن بيكوندوفا في دور سيلين كيل قبل أن تتحول إلى “المرأة القط” بجانب كل من دونال لوغ، جادا بينكيت سميث، روبن لورد تايلور، ايرين ريتشاردز، شون بيرتو، وكوري مايكل سميث.

يبدأ عرض المسلسل بشكل حصري على شاشة فوكس بداية من 22 سبتمبر القادم في الولايات المتحدة.

Gotham-Sal-Maroni

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.