فديو تشويقي للحلقات الأربعة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل الجريمة Gotham

0

بعد أن توقف عرض حلقات Gotham المسلسل الذي تدور أحداثه حول القضايا التي يشرف عليها المفتش جيمس غوردون و عالم الجريمة في مدينة قوثام قبل ظهور بات مان فيها  يعود لنا المسلسل قريباً حاملاً الكثير من المفاجآت في تاريخ ١٣ من هذا الشهر و قد أطلقت قناة فوكس فديو تشويقي للحلقات الأربعة الأخيرة من الموسم الأول.

لاشك أن هذا المسلسل الذي استوحى شخصياته من سلسلة بات مان التي نُشرت في دي سي كوميكس استطاع أن يجذب اهتمام الكثير من معجبي السلسلة بتسليطه الضوء على مدينة قوثام و الشخصيات التي تنشر الفساد فيها قبل أن يظهر فارس الظلام بات مان و يغير كل شيء.

لذلك فإن التوقعات أصبحت أكبر وبالرغم من أن المسلسل لا يزال في موسمه الأول إلا أن الكثير من الأحداث جعلته مشوقاً ومثيراً للكثير من معجبيه الأمر الذي جعل انتظار عودته بعد انقطاع بث حلقاته أصعب لا سيما بعد أن أُعلِن عن انضمام “كريس تشالك” نجم مسلسلي The Newsroom و Homeland ليؤدي شخصية لوسيس فوكس وهو شخصية أساسية في الكوميكس وصديق مقرب من بروس واين وعلى علمٍ تامٍ بحياته المزدوجة وبهوية بروس الحقيقية و يساعده بصفته خبيراً بالأسلحة وسيظهر في الحلقة ما قبل النهائية من الموسم الأول.

كذلك شخصية فيش موني التي تقوم بدورها الممثلة “جادا بينكيت سميث” بعد ظهورها المتواصل تقريباً في حلقات المسلسل السابقة قد لا نتوقع رؤيتها بعد الحلقات الأربعة الأخيرة حسب تصريحها في برنامج لايف مع مايكل وكيلي بأن عقدها في Gotham مدته سنة واحدة فقط لكن قد يغير بعض المعجبين من رأي “جادا” لتستمر في المسلسل لموسم آخر .

الأمر المؤكد أن عالم شخصيات بات مان المثير كفيل بأن يجعل لكل شخصية وجود خاص ومميز لدى المعجبين خصوصاً لأنه يتناول فترة مبكرة من حياة الكثير منها و يغوص في الأسباب التي جعلت من قوثام مدينة تملؤها الجريمة و الفساد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.