شاهد الفديو التشويقي الرائع للموسم الثاني من مسلسل Gotham

1

gotham-season-2-header

أطلقت فوكس أول فديو تشويقي من الموسم الثاني القادم في ٢١ سبتمبر من مسلسل Gotham، و كانت الشبكة قد أعلنت مؤخراً عن انضمام النجم “مايكل تشيكلس” الذي ظهر مؤخراً في الموسم الرابع مسلسل American Horror Story ليؤدي دور الكابتن ناثانيال بارنز وهو عضو رئيسي ومهم في شرطة غوثام.

ومن المنتظر أن يركز الموسم الثاني من Gotham والذي  تدور أحداثه حول القضايا التي يشرف عليها المفتش جيمس غوردون و عالم الجريمة في مدينة قوثام قبل ظهور بات مان فيها، على بزوغ ونهوض الأشرار و أشهر شخصيات دي سي كوميكس الشريرة من بينها Penguin البطريق وهو من أهم أعداء باتمان وقد قدم لنا الموسم الأول بدايات وأصول شخصيته قبل أن يصبح خطراً حقيقاً في غوثام. كما أن الموسم الثاني سوف يحمل المزيد من عدو باتمان الأكثر شعبية الجوكر، الذي جسد شخصيته في عمر مبكر وقبل أن يصبح الجوكر الشهير بجنونه الممثل الشاب “كاميرون موناغان” في الموسم الأول كما ذكرت بعض الأخبار أنه حسب ماصرح به النجم الصغير “ديفيد مازوز” والذي يؤدي دور بروس وين في طفولته أن في الموسم القادم سوف نشاهد بروس الطفل يصبح فارس الظلام باتمان.

المسلسل من بطولة “بنيامين ماكنزي”، “دونال لوغ”، “روبن لورد تايلور”، “ايرين ريتشاردز”، “ديفيد مازوز”، “شون برتوي”، “كارمين بيكندوفا” و “كوري مايكل سميث” وسوف يضم الموسم الثاني مجموعة من الوافدين الجدد من بينهم ” ناتالي ألين ليند”،”جيسيكا لوكاس”، “جيمس فارين” و “مايكل تشيكلس”.

تعليق 1
  1. ‫محمد أمان ‬‎ يقول

    لعشاق الأفلام والمسلسلات الامريكية قروب واتساب خاص بالافلام والمسلسلات نتكلم عنها ونستفسر بعض الي يبا يخش يتواصل على الرقم 0566729897

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.