نيكولاس دي اجوستو صاحب شخصية هارفي دينت في Gotham يعود إلى المسلسل بدور رئيسي في الموسم الثاني

0

dent-header-min

أعلن ممثل مسلسل Gotham “نيكولاس دي اجوستو” من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه انتقل من دور ثانوي ليكون صاحب شخصية رئيسية في الموسم القادم من المسلسل حيث ظهر في الموسم الأول بشخصية المدعي العام لمدينة غوثام هارفي دينت.

شخصية دي سي كومكس (دينت) التي قام بابتكارها” بوب كين” و” بيل فينغر” سبق ظهورها في ثلاثية فارس الظلام للمخرج “كريستوفر نولان” و قام بتجسيدها النجم “آرون إيكهارت” في فلم The Dark Knight تحديداً حيث كان أحد أهم ضحايا الجوكر في الفلم.

و بدأ مسلسل غوثام بتقديمها في الموسم الأول بمرحلة مبكرة تسبق النقلة المهمة و المؤثرة التي جعلته يتحول من رجل شريف يعمل لصالح المدينة و يساعد المحقق غوردون في القضاء على الجريمة إلى أحد أشهر أعداء باتمان الأشرار الملقب بذو الوجهين والمعروف بقصته المأساوية التي جعلته بعد إصابته بحادث يشوه نصف وجهه يصبح مجرماً يرتكب الجرم للتنفيس عن شعوره بالغضب و الرغبة بالانتقام ويحمل معه قطعة النقدية يستخدمها بشكل مختلف عند تحوّله فيقرر من خلالها مصير ضحاياه. و يكاد أن يكون من المؤكد أننا لن نشهد تحوّل هارفي دنيت لهويته الجديدة في الموسم القادم حيث من المعروف أن تحوله يأتي بعد ظهور باتمان، لكن سوف يكون من المهم أخذ نظرة أعمق على حياته قبل أن تتطور الأحداث إلى تلك النتيجة المأساوية.

 ومن الجدير بالذكر أن مسلسل Gotham الذي الذي تدور أحداثه حول القضايا التي يشرف عليها المفتش جيمس غوردون و عالم الجريمة في مدينة قوثام قبل ظهور بات مان فيها، سوف يعود بموسمه الجديد في خريف هذا العام.

Aaron-Eckhart-Two-Face-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.