وارنر بروذرز تبدأ تنفيذ النسخة الجديدة من فيلم الرعب والكوميديا الكلاسيكي Gremlins

0

gremlins-movie-theater

هل من الممكن أن نرى علي الشاشة نسخة جديدة من فيلم الثمانينات الشهير Gremlins؟ الخبر التالي سيجيب علي هذا السؤال الذي طرح كثيراً في السنوات السابقة. فبعد ان سمعنا الشهور الماضية عن أن فكرة النسخة الجديدة من الفيلم اندثرت، إلا أن هناك بعض التغييرات.

الآن الإجابة على هذا السؤال هي” نعم” حيث أن شركة وارنر بروذرز قد بدأت في الخطوات الفعلية لتنفيذ الفيلم بإختيار المؤلف كارل ايلسورث مؤلف سلسلة روايات Goosebumps لكتابة سيناريو الفيلم الجديد.

صحيفة Deadline أكدت ان بالإضافة الي سيناريو ايلسورث، هذه النسخة تتفاخر بوجود المؤلفين الأصليين وفريق عمل المنتج كريس كولومبوس و الرائع ستيفن سبيلبرغ كمنتج أيضا. وتقول الصحيفة أن هناك أنباء أن كولومبوس سيتولى إخراج الفيلم، ولكن المتابعين لأوضاع الاستوديو حاليا يعلمون ان الشركة ستبحث عن مخرج جديد يستطيع العمل بميزانية أقل.

لكن السؤال الذي يهم الكثيرون هو هل سيتدخل سبيلبرغ كثيراً في هذه النسخة؟ علي الأغلب لا، لكن في النهاية أي ملحوظة من سبيلبرج ستفيد الفيلم للغاية. كما أن المخرج الأصلي للفيلم جو دانتي من المحتمل أن لا يكون له أي دور في هذا العمل.

الفيلم الأصلي تمحور قصته حول كائن صغير اسمه  Mogwai، يُهدى الي شاب كحيوان أليف. ولكن لتمتلك هذا الحيوان، يجب الحفاظ على بعض القوانين: أبقهم بعيداً عن الضوء، لا تجعلهم يبتلوا، ولا تطعمهم أبداً بعد منتصف الليل. كسر أي من هذه القوانين، حتى بدون قصد، سيؤدى الى احتلال هذه المخلوقات لبلدة بأكملها واظهار الجانب السيء منهم.

حتى الاَن لم يعلن بعد عن تاريخ الاصدار أو تفاصيل قصة النسخة الجديدة من الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.