فيلم حراس المجرة يتفوق على Transformers ويتربع على عرش شباك التذاكر الصيفي

0

Fotor082514121

تمكن رسميا فيلم مارفيل Guardians of the Galaxy من اعتلاء عرش شباك التذاكر الصيفي في الولايات المتحدة بعدما استطاع الفيلم جمع 252 مليون دولار كإجمالي إبرادات بنهاية الأسبوع المنصرم داخل الولايات المتحدة، ليتخطى وبشكل رسمي رقم 243.3 مليون دولار والذي حققه فيلم Transformers: Age of Extinction قبل أسابيع.

على الرغم من تفوق الفيلم في الولايات المتحدة إلا أن فيلم Transformers ما زال متفوقا على مستوى شباك التذاكر العالمي، فالفيلم حتى هذه اللحظة استطاع تحقيق ما يزيد عن مليار دولار عالميا، يدين بالفضل فيها للسينما الأوروبية التي مثلت 75% من إيراداته.

أما بالنسبة لحراس المجرة فإيرادات الفيلم العالمية حتى الآن هي 450 مليون دولار قابلة للزيادة بقوة في الأسابيع القادمة، أما بالنسبة لعام 2014 فيظل فيلم مارفيل الآخر Captain America: Winter Soldier هو صاحب الإيرادات الأعلى لهذا العام ب 259 مليون دولار، وهو الرقم الذي من المتوقع أن يتخطاه حراس المجرة بسهولة في الأسبوع القادم.

حراس المجرة هم 5 أشخاص أو مخلوقات إذا صح التعبير يقودهم “بيتر كويل” الشهير بلقب ستار لورد (كريس برات) ومعه كل من غامورا (زوي سالدانا)، والراكون روكيت (صوت برادلي كوبر)، والضخم دراكس (دايف باتيستا)، وأخيرا شخصية غروت الشجرة (صوت فين ديزل). والذين يتحدون معا لحماية المجرة من الخطر الكبير الذي يهددها بعد أن قام أحد الأشرار يدعى “رونان” بسرقة جرم سماوي خطير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.