المخرج غاليرمو ديل تورو ينتظر الضوء الأخضر لتصوير الجزء الثاني من Pacific Rim

2

pacific-rim-rinko-kikuchi-guillermo-del-toro-600x415

أحد أضخم أفلام صيف 2013 إن لم يكن أضخمها على الأطلاق Pacific Rim للمخرج المبدع غاليرمو ديل تورو لم يحالفه الحظ في أن تقوم روبوتاته الضخمة بتحطيم شباك التذاكر حيث حصل الفيلم على معدل أرباح أقل من المتوقع بكثير .. مما جعل استديو الانتاج يتخوف قليلا من إصدار جزء ثاني للفيلم رغم اعتماده المبدئي قبل صدور الجزء الأول .. وتمكن الفيلم من تخطى حاجز أرباح 100 مليون دولار داخل الولايات المتحدة وثلاثة أضعاف هذا الرقم خارجها ولكن المتوقع من فيلم كهذا أن يتخطى حاجز 500 مليون دولار على أقل تقدير.

في تصريح جديد للمخرج ديل تورو ذكر أنه وزميله ترافيس بيتشام يعملون حاليا على كتابة سيناريو الجزء الثاني رغم عدم تأكيد تصويره حتى الآن من قبل الاستديو .. حيث ذكر ديل تورو: “نقوم حاليا أنا وترافيس بكتابة نص الجزء الثاني .. هذه معلومة أكيدة .. أما بخصوص تصوير الفيلم من عدمه فالضوء الأخضر بيد أناس راتبهم أعلى من راتبي”.

يبدو أن قرار الشركة المنتجة سيعتمد في النهاية على تقييم السيناريو النهائي الذي سيقدمه ديل تورو .. والذي ألمح أنه سيحتوي على عدة أفكار جديدة لعل من أهمها الهجين بين الروبوتات الضخمة ووحوش الكايجو.

2 تعليقات
  1. محمد السليماني يقول

    انتظره بفارغ الصبر

  2. حمتو يقول

    الفيلم رائع جدا وخسارة لو مانشوف له جزء ثاني افلام كثيرة مستواها اقل مستوى منه لها اجزاء متعددة زي ترانسفورمنرز وغيرها من الافلام , المخرج ديل تورو مبدع للغاية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.