الأخوين كوين يبدأن التحضير لفيلم جديد حول محقق خاص بنجوم هوليوود في الخمسينات

0

coen-brothers

أكدت التقارير الأخيرة ان الأخوين جول وإيثان كوين في مرحلة التحضير لفيلم جديد بعنوان Hail Caesar والذي يأتي بعد فشل فيلمهما الأخير Inside Llewyn Davis في الفوز بأي من جوائز الأوسكار.

تدور أحداث الفيلم في خمسينات القرن الماضي حول محقق خاص يدعى إيدي مانيكس يعمل لأحد شركات الإنتاج السينمائي بهدف الدفاع عن نجوم هوليوود وتخليصهم من المشاكل والفضائح التي يقعون فيها بشكل متكرر وحمايتهم من الصحافة المتطفلة.

الكثيرون ربطوا قصة الفيلم بقصة ضابط الشرطة السابق والمحقق الشهير لنجوم هوليوود “فريد أوتاش” والذي مارس مهمة الدفاع عن نجوم هوليوود بالضبط مثلما يفعل بطل الفيلم وبنفس الأسلوب.

هذة ليست المرة الأولى التي يعبث فيها الأخوين كوين بجراح هوليوود العميقة والتي يسعى صناع السينما دائما لإخفائها، ففيلم Barton Fink والذي تم انتاجه عام 1991 ناقش مشكلة جشع وطمع منتجين السينما في هوليوود وتضحيتهم بالمواهب الحقيقية في سبيل جني الأموال بغض النظر عن المضمون الحقيقي والفني للأعمال، وهو الأمر الذي ربطه الكثيرون بعدم ترشحه لجائزة الأوسكار في فئة أفضل فيلم على الرغم من كونه أول فيلم في تاريخ مهرجان كان السينمائي الذي يفوز بالجوائز الثلاث الرئيسية (جائزة السعفة الذهبية، جائزة أفضل إخراج وجائزة أفضل ممثل) فهل يقوم هذا الفيلم بالفعل في كشف المزيد من سلبيات عالم هوليوود المبهر من الخارج، أم يبتعد الأخوان كوين عن المناطق المثيرة والتركيز بشكل أكبر حول حياة بطل الفيلم؟

يذكر ان الأخوين كوين قد فازا من قبل بأربع جوائز أوسكار، ثلاثة منها عن فيلم No Country For Old Men (أفضل فيلم، أفضل نص، أفضل أخراج) كما قد فازا أيضا عن فيلم Fargo عام 1996 بأوسكار أفضل نص سينمائي، وهو النص الذي اقتبسته قناة FX في مسلسل تلفزيوني جديد يحمل نفس الاسم ويعرض في الوقت الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.