HBO وإنطلاقة جديدة هذا الموسم

0

HBO-GO

قناة HBO والتي لازالت دائما وأبدا الأولى في عالم المسلسلات والترفيه التلفزيوني للمتابع بجرأتها في الطرح والمواضيع وحرصها على المتابع .. وقد رأينا حرصها في السنوات الأخيرة على التنويع في الانتاج وكسب قاعدة جماهيرية شابة عن طريق طرح بعض مسلسلات الاثارة مثل True Blood و Game of Thrones وكوميدية مثل Girls .. في هذا الموضوع سنطرح المسلسلات التي أعلنت القناة انضمامها لشبكتها هذه السنة:

BHao-kICQAAzQNg

1- The Missionary المسلسل الذي يتكلم عن الحرب الباردة في عام 1960 م وعن تهريب بعض المواطنين من برلين الشرقية، المسلسل يقوم بإنتاجه أسماء كبيره أبرزهم النجم السينمائي مارك والبيرغ .. كما تم أيضا الإعلان عن انضمام جيسي بليمونس و بنجامين والكر بدلا عن آرون بول نجم مسلسل “بريكينق باد” والذي رفض الانضمام لعدم رغبته للعودة للشاشة الصغيرة بهذه السرعة بعد انتهاء مسلسله هذا الصيف.

hbo-michael-roskam-slice

2- Buda Bridge من كتابة وإنتاج الرائع مايكل روسكام والذي عرف في فيلم Bullhead ويساعده أيضا في الانتاج مايكل مان، المسلسل يتكلم عن جسر في بلجيكا يحمل اسم “بودا” تحصل فيه جريمة قتل لإمرأة في قالب غموض كبير يغلف القضية .. المسلسل تم تحديد موعد إنطلاقته في نوفمبر هذه السنة بدون ذكر أي تفاصيل أخرى عن الممثلين المنضمين حتى الآن.

HBO1

3- Open من إنتاج وكتابة راين مارفي الذي عرفناه في مسلسل الرعب American Horror Story ولكن هذه المرة سنشاهده في مسلسل درامي يتكلم عن العلاقات الجنسية .. موضوع جريء لا غرابة أن تكون HBO خلف العمل خصوصا وأن الكاتب متعاون مع القناة في أعمال أخرى مثل الفيلم التلفزيوني The Normal Heart.

BHZ2x9mCYAAdaS9

4- The Leftovers والمقتبس من رواية تحمل نفس الاسم .. المسلسل سيكون من كتابة دايمون ليندلوف والذي اكتسب شهرته من مسلسل Lost .. ومن إخراج المميز بيتر بيرغ والذي سيقوم بإخراج الحلقة الأولى من المسلسل بالإضافة لحلقتين أخرى من الموسم .. ومن المتوقع أن يبدأ عرضه بداية السنة القادمة.

tumblr_mkwqfo7FTo1s3javlo1_500

وفي سياق متصل عن المسلسلات الجديدة لقناة HBO رفضت القناة مسلسل جيمس غاندولفيني الجديد Criminal Justice .. وهي بلا شك خيبة أمل كبيرة لمحبين هذا الفنان والذين دائما ما تمنوا أن يعود ليقدم تحفة آخرى خالدة مثل The Sopranos.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.