الملكة HBO تعلن موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل Girls والمسلسل الجديد Togetherness

0

hbo

أعلنت اليوم الشبكة التلفزيونية الشهيرة HBO عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الكوميدي الشهير Girls الذي سيعرض معه هذا العام لأول مرة المسلسل الكوميدي الجديد Togetherness بحيث يبدأ عرض المسلسلين  في ليلة واحدة يوم الأحد 11 يناير بداية العام القادم 2015.

البداية ستكون مع الموسم الرابع من مسلسل Girls بقيادة النجمات لينا دونام، أليسون ويليامز، جميما كيرك، زوسيا ماميت والنجم اَدم درايفر، وسيبدأ بث الحلقة الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المنطقة الشرقية للولايات المتحدة على أن يستمر الموسم الجديد لعشر حلقات أسبوعياً.

العمل التالي سيكون المسلسل الكوميدي الجديد Togetherness والذي يقوم ببطولته كل من مارك ديبلاس، ميلاني لينسكي، ستيف زيسيس والجميلة أماندا بيت، ومن المفترض أن يتسمر عرض الموسم الأول للمسلسل على مدار 8 حلقات ويبدأ بث الحلقة الساعة التاسعة والنصف بعد مسلسل Girls مباشرة.

تدور أحداث المسلسل الجديد حول الزوجين بريت وميشيل (ديبلاس و لينسكي) اللذان يعيشان مع أطفالهم في بيت واحد لكنهما يكافحان لكي يتخلصا من مشاكلهم العائلية والحفاظ على علاقتهما بشكل جيد في ظل سعي كل منهما لتحقيق أهدافه وطموحاته الشخصية، ويشاركهم المواقف المرحة يوميا صديقيهما الزوجين أليكس وتينا (زيسيس وبيت)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.