HBO تعلن عن مسلسل حربي قصير بالتعاون مع توم هانكس وستيفن سبيلبيرغ

0

Band of Brothers HBO logoبعد عدة أشهر من التكهنات أعلنت الملكة HBO رسميا عن مسلسل حربي قصير قادم ليكمل ثلاثية مسلسليها الماضيين Band of Brothers و The Pacific والتي أنتجتهما سابقا بالتعاون مع النجم توم هانكس والمخرج ستيفن سبيلبيرغ .. حيث تمحورت أحداث المسلسلين السابقين حول تضحيات الجنود في الحرب العالمية الثانية .. والمسلسل الجديد لن يختلف عنهما في الفترة الزمنية للأحداث.

سيتحدث المسلسل الجديد “والذي لا يحمل عنوانا حتى الآن” عن مغامرات الطيارين الأمريكيين وقت الحرب العالمية الثانية .. وتحديدا في مواجهة الطائرات الحربية الألمانية .. حيث تستند قصة المسلسل على كتاب المؤرخ الأمريكي دونالد ميلر Masters of the Air والذي يتحدث عن مجهودات القطاع الجوي الأمريكي خلال تلك الفترة.

يأتي هذا المسلسل كأحد انتاجات قناة HBO الضخمة .. حيث سبق انتاج Band of Brothers عام 2001 بميزانية 125 مليون دولار .. و The Pacific عام 2010 بمئتين مليون دولار .. وكليهما كان مسلسلا ناجحا على المستوى الجماهيري وعلى مستوى حصد مختلف الجوائز في المهرجانات المختلفة .. وبطبيعة الحال تأتي هذه المسلسلات كإمتداد لما بدأه هانكس وسبيلبيرغ في التسعينات عبر الفيلم الخالد Saving Private Ryan.

pacific_billboardart32

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.