دواين “ذا روك” جونسون يواجه كابوس مخيف في كاليفورنيا في الإعلان الدعائي الجديد لفلم San Andreas

1

san-andreas

أطلق استديو New Line Cinema و شركة Village Roadshow Pictures عرض دعائي تليفزيوني جديد  لفلم الغموض و الأكشن القادم San Andreas.تمكن هذا الفلم من لم شمل النجم “دواين جونسون” ذا روك  بالمخرج “براد بيتن” و المنتج “بو فلين”، من بعد لقاء هذه الأسماء الثلاثة في فلم Journey 2: The Mysterious Island الذي تم إطلاقه في عام ٢٠١٢.

وتدور أحداث الفلم في ولاية كاليفورنيا، بعد أن ينشق صدع سان أندريا الشهير الذي يمر عبرها مسبباً زلزالاً مدمراً في كل أنحاء الولاية،يبدأ طيار عمليات البحث والإنقاذ راي بخوض رحلة خطيرة بطيارته الهليكوبتر مع زوجته من لوس انجلوس إلى سان فرانسيسكو لإنقاذ ابنتهما الوحيدة وعندما يعتقدان أن الذي واجهاه كان هو الأسوء يكتشفان أن هنالك المزيد من التحديات الصعبة والمخيفة أمامهما.

وهو من بطولة “دواين جونسون” بالإضافة إلى “كارلا جوجينو”، “الكسندرا داداريو”، “إيوان جروفود”، “ارشي بنجابي”، “هوغو جونستون-بيرت”، “آلفن باركنسون”، و النجم الذي رُشِح للفوز بجائزة الأوسكار “بول جياماتي”. ويقوم بكتابة السيناريو لهذا الفلم “كارلتون كيوز” لقصة ألفها ” اندريه فابريزيو” و”جيريمي باسمور” ومن المنتظر إطلاقه في ٢٩ مايو.

 

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    العرض الدعائي الجديد مشوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.