مشروع عودة Hellboy في جزء ثالث أصبح أقرب للتحقق من أي وقت مضى

0

hellboy3-news

لسنوات، حاول  غييرمو ديل تورو   و  ورون بيرلمان  انتاج جزء ثالث من سلسلة Hellboy . ولكن امال المعجبين تلقت ضربة قاسمة منذ عام مضى  عندما صرح ديل تورو قائلا: “لا أعتقد أننا سننتج جزء جديد من Hellboy.  وذلك لصعوبة تمويل الفيلم من قبل الاستوديو . ولو كنت من أصحاب الملايين، لقمت  بتمويل الفيلم  بنفسي. “

ومع الوقت بدأ المعجبون بقدان الأمل حول الفيلم، قبل أن يخرج بيرلمان ليجدد آمالنا من جديد في وقت سابق هذا الشهر عندما بدأ حشد التأييد  الجماهيرى لصناعة جرء ثالث من الفيلم عن طريق  مواقع التواصل الاجتماعى . ويبدو  ان  تلك الجهود قد آتت أكلها، قبل أن يعود بيرلمان من جديد وينشر صورة للجزء الثاني من الفيلم عبر حسابه على تطبيق أنستغرام يشعل بها حماس الجمهور.

يبدو انه تم التوصل لصفقة لانتاج  Hellboy 3 . نحن لسنا متأكدين ما الذي تغير منذ فقد ديل تورو الإيمان فى  هذا المشروع ، لأنها كانت مشكلة تجارية من قبل. على الرغم من أن أول فيلمين قاما بتغطية ميزانياتهما  وحتى حصلو على  أرباح بفضل مبيعات الفيديو المنزلية،  ربما قرر شخص ما في النهاية  مجرد إعطاء ديل تورو المال الذى يحتاجه لتحقيق ذلك. نأمل الحصول على المزيد من التفاصيل حول الفيلم قريبا .

هنا تأمل أن يصبح Hellboy 3 حقيقة واقعة ونصل الى رؤية كيف تنتهي هذه القصة.  لأنها مزيج الخيال العلمي والخيال والكوميديا ​​في طريق الكمال. وجمهور المعجبين متشوق ليرى كيف تنتهى القصة .

.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.