مسلسل النجم كيفن سبيسي House of Cards قد يعود بموسم ثالث

0

ht_house_of_cards_nt_130211_wg

بعد التصريح السابق لريك كليفلاند المنتج التنفيذي لمسلسل House of Cards  بأن الموسم الثاني سيكون الأخير بسبب رغبة النجم كيفين سبيسي بالعودة للعمل السينمائي، صعق الكثيرين من محبي المسلسل وأصاب الخبر الكثيرين بالإحباط بعد النجاح المذهل للمسلسل في موسمه الأول الذي عرض بداية هذا العام.

لكن الخبر الجيد هو انتشار بعض الأقاويل حول البدء في تحضير الموسم الثالث  من مسلسل الدراما السياسي، وعلى الرغم من تصريح شبكة نيتفليكس بأن بأن الموضوع سابق لأوانه إلا أن من الواضح أن الشبكة بالتعاون مع ميديا رايت كابيتال قررا أن يستمر المسلسل الناجع للأمام بعد الموسم القادم.

وفي تصريح للسيد تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي للمحتوى المرئي في نيتفليكس، أن المفاوضات حتى الان “مرنة” ولم تأخذ الشكل الرسمي بعد، وتابع بأنه يتمنى النجاح دائما للجميع.

المسلسل الذي يقوم ببطولته كل من كيفين سبيسي وروبين رايت، ترشح لتسع جوائز إيمي، استطاع أن يفوز ب 3 منهم، من بينهم جائزة أفضل مخرج لمسلسل درامي والتي فاز بها المخرج ديفيد فينشر. والأمر الجيد أن المسلسل يتم عرضه مع مسلسلات قوية أخرى بحجم Orange is the New Black و Arrested Development، وهو الأمر الذي ساعد في أرتفاع أسهم نيتفلكس السوقية لأرقام قياسية في الأسابيع الأخيرة.

ليس أمامنا شيء سوى الإنتظار وبالتأكيد نتمنى أن نرى مواسما عدة من هذا المسلسل الرائع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.