كريستيان بيل و أوسكار إيزاك يقومان ببطولة فلم The Promise الذي يحكي قصة حب في الأيام الأخيرة للإمبراطورية العثمانية

0

 

1d

أعلنت مصادر موقع The Warp أن النجمين “كريستيان بيل” و “أوسكار إيزاك” سوف يقومان ببطولة الفلم التاريخي الرومانسي القادم The Promise من إخراج مخرج فلم Hotel Rwanda ” تيري جورج”.

وتقع أحداث الفلم القادم  في أواخر عهد الإمبراطورية العثمانية والتي كانت نهايتها على يد حلفاء الحرب العالمية الثانية عام ١٩٢٢، ويركز تحديداً على  مثلث حب بين طالب طب وصحفي  امريكي في باريس مع امرأة جميلة من الطبقة الراقية. ويقوم النجم “بيل”  بدور صحفي أمريكي مقره في باريس ويقع في حب امرأة تُدعى آنا وهو شغوف بأن يكون وسط الخطر ، بينما يؤدي “إيزاك” دور طالب الطب الذكي الذي يقع في حب المرأة نفسها الجميلة والمتطورة.ومن المقرر أن يبدأ إنتاج و تصوير المبني على سيناريو كتبه “جورج” و”روبن سويكورد”، في الخريف المقبل في جنوبي أوروبا بما في ذلك البرتغال وجزر الكناري.

النجم الحائز على الأوسكار “كريستيان بيل” قام مؤخراً ببطولة فلم الأكشن و الفانتازيا Exodus: Gods and Kings. أما بالنسبة لأفلامه القادمة  فقد قام كما ببطولة فلم المخرج ” تيرينس ماليك” المنتظر  Knight of Cups إلى جانب النجمة “كيت بلانشيت” و النجمة “نتالي بورتمان” والذي تم عرضه خلال مهرجان برلين السينمائي ويتعاون مع المبدع “ماليك” من جديد في فلمه القادم Weightless. كما يشارك النجمين “براد بيت” و “رايان غوسلينغ” بطولة فلم The Big Short للمخرج “آدم مكاي”.

وكذلك يظهر النجم “إيزاك” في الأعوام القادمة في العديد من الأدوار المهمة،ببطولته لفلمي Star Wars: Episode VII و The Force Awakens الذي من المنتظر إطلاقه في ديسمبر العام القادم. بالإضافة إلى دوره في فلم المخرج “برايان سينجر” المنتظر الذي يقوم ببطولته نخبة رائعة من النجوم X-Men: Apocalypse.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.