نجم مسلسل Hannibal هيو دانسي ينضم إلى نجم Breaking Bad آرون بول في المسلسل الدرامي القادم The Way

0

12d

أعلنت قناة Hulu عن انضمام نجم مسلسل Hannibal وصاحب شخصية ويل غراهام “هيو دانسي” إلى النجم الحائز على جائزة الإيمي و الشهير بدور جيسي بينكمان في مسلسل Breaking Bad  “آرون بول” في مسلسلها الجديد المنتظر عرضه في الشتاء القادم The Way والذي يعمل فيه النجم “بول” كمنتج أيضاً كما تقوم شركة الإنتاج الخاصة به  Lucid Road Productions بأول صفقة مع شركة Universal Television التي ستتولى إنتاج المسلسل الجديد و تشاركهم البطولة  النجمة “ميشيل موناغان”.

ويركز مسلسل The Way الذي قامت بابتكاره “جيسيكا غولدبرغ” و تطويره شركة  True Jack على زوجين وهما إيدي كليري (بول) وهو زوج لإمرأة تُدعى سارة (موناغان) والصراعات التي تمر به علاقتهما بعد تحول إيدي الذي يواجه أزمة في إيمانه بعد أن أصبح يلتقي بشخص مجهول يدعي معرفته للطريق أو السبيل الصحيح مما يجعل الشكوك تنتاب زوجته حول تغير شخصية زوجها المفاجئ و الذي تفترض أنه قد يكون راجعاً لإقادمه على خيانة  و نشوء علاقة غرامية جديدة في حياته. بينما يستمر إيدي بمواجهة حقيقة قد تدمر كل شيء يؤمن به. وتأخذ حلقات المسلسل التي تبلغ مدة كل حلقة منها ساعة نظرة عميقة في معنى أن نختار مابين الحياة التي نعيشها و الحياة التي نريدها.

و سوف يؤدي النجم “دانسي” دور شخصية رجل يُدعى كال روبرتس وهو شخصية تتمتع بتأثير وجاذبية في حركة The Way، حيث يدخل في علاقة معقدة مع اثنين من أعضاء الحركة وهما  سارة (ميشيل موناغان) وزوجها إدي (آرون بول) كما يواجه كال صراعات في محاربة شياطينه الخاصة و طموحه العالي في الوقت الذي يسعى فيه لنقل تلك المنظمة إلى الجيل القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.