هيو جاكمان سيلعب دور بلاك بيرد في فيلم بيتر بان القادم

0

untitledأكدت شركة وارنر بروذرز رسميا أن النجم الكبير هيو جاكمان سيلعب دور الشخصية الشريرة القرصان بلاك بيرد في فيلم بيتر بان القادم للمخرج جو رايت والذي لم يحصل على اسم نهائي بعد. الفيلم سيقدم قصة الكاتب البريطاني الكبير جيمس ماثيو باري “بيتر بان” بشكل جديد ومختلف تماما عن ما قدمته الكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية السابقة.

الإعلان عن إختيار جاكمان جاء على لسان السيد غريغ سيلفرمان مدير التطوير الإبداعي في وارنر بروذرز، وقد انهال على النجم جاكمان بوابل من المديح في حديثه حينما قال:  “هناك سبب بأن جاكمان معروف ومحبوب في العالم كله، فهو نجم غير قابل للمقارنه في إخلاصه لأدواره، وجميعنا في غاية الحماس للعمل معه مرة أخرى، دائما ما يقدم هيو جاكمان أداء عظيم ويظل دورة عالقا في أذهان الجمهور للأبد، نحن متأكدون أنه سيقدم لشخصية بلاك بيرد الحضور القوي الذي تتميز به الشخصية من مغامارات بيتر بان الأصلية”.

وكما ذكرنا من قبل فإن شركة وارنر بروذرز قد منحت فيلم بيتر بان الموعد السابق لفيلم Batman Vs. Superman والمقرر 17 يوليو من العام القادم 2015 ولكن المثير أن موعد العرض سيتعارض مع موعد عرض فيلم مارفيل المنتظر Ant-Man.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.