التأكيد على اختيار النجم توم هيدلستون لتجسيد شخصية المغني الأسطوري هانك ويليامز في فيلم جديد

0

Hank

تشعر شركة سونى بالثقة لدى اختيارها للنجم توم هيديلستون  ليلعب  دور اسطورة موسيقي الكانتري هانك ويليامز بالرغم من بعض الانتقادات التي وجهت لهذا الاختيار. الإعلان جاء بالتزامن مع حصول الشركة على حقوق أنتاج الفيلم والذي سيحمل إسم I Saw the Light من كتابة واخراج مارك ابراهام.

فيلم I Saw the Light  ايضاً بطولة اليزابيث اولسين، برادلى وايتفورد، دايفيد كرومهولتز، و تشيري جونز. ولم تتفق شركة سونى علي موعد محدد لعرض الفيلم، ولكن من المتوقع ان يتم عرضه الخريف او الشتاء القادم. وعلى الأغلب سيحظى الفيلم باعجاب النقاد نظراً لأنه من بطولة نجم خبير وقصة محبكة.

الفيلم الغنائي يحكي عن قصة صعود ويليام الي الشهرة في الاربيعانات وبداية الخمسينات وعن مشاكله الصحية والشخصية المصاحبة لهذه الفترة من حياته، وأخيراً وفاته عن عمر يناهز 29. على الرغم من ان مسيرته الفنية كانت قصيرة، الا انها كانت مؤثرة بشدة ،ويعتبر واحد من علامات الموسيقي الامريكية  في التاريخ.

الفيلم من انتاج شركة  RatPac بجانب ابراهام، آرون ل.جيلبرت، و ج.مارك روزويل. باختصار، راتنز أكد انه متشوق جداً للعمل فى هذا الفيلم. حيث قال:” هذا الفيلم هو الاختيار الأمثل، خصوصاً مع شغف شركة سوني لموسيقي الكاتنري، نحن في أيد أمينة حقاً”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.