Imagine فيلم جديد يجمع بين آل باتشينو وجيرمي رينير وجوليان مور

0

يستعد كل من آل باتشينو وجيرمي رينير وجوليان مور لخوض تجربة جديدة في عالم السينما في فيلم بعنوان Imagine “وهي عنوان أغنية مشهورة لعضو فرقة البيتلز جون لينون”، من إخراج وكتابة دان فوجلمان في أولى تجاربه الإخراجية وهو الذي اشتهر ككاتب نص لعدة أفلام مشهورة أغلبها عائلية ورسومية .. في فيلم مستوحى عن رسالة من الراحل جون لينون على أن يتم عرضه في عام 2013 بعد أن قامت شركة وارنر بروذرز بشراء نص الفيلم بقيمة 3 مليون دولار لأول مرة من مخرج الفيلم دان فوجلمان لتبدأ في إنتاجه.

وسيلعب بطل الفيلم آل باتشينو دور رجل عجوز يعزف أغاني الروك ويعيش في منأى عن العالم مع صديقته الصغيرة في العمر بالنسبة له، ويتفاجئ في عيد ميلاده الرابع والستين برسالة لم تصل له عندما كان في ريعان شبابه .. رسالة من بطله جون لينون، فيقرر أن يعود للإندماج في المجتمع وعزف أغانٍ جديدة بعيدا عن تكرار أغانيه القديمة.

يحاول “باتشينو” أيضا إعادة الصلة مع ابنه ذو العقد الرابع من عمره “يؤدي دوره جيرمي رينير” بعد انقطاع التواصل بينهما .. وهو الذي يتواجد في فندق صغير في بلدة نيوجيرسي الأمريكية حيث تربطه علاقة مع مديرة الفندق وهي الفنانة “جوليان مور” .

ويقول المخرج دان فوجلمان: “هذه فرصة كبيرة وحلم كبير أن أعمل مع هؤلاء العمالقة في عالم الفن وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير وأن يفوق جميع التوقعات”.

شاهد أيضاً:
الفيلم التلفزيوني The Girl عن أسطورة الاخراج ألفريد هيتشكوك
العرض الدعائي الأول للجزء الثالث من Iron Man

مايكل فاسبيندر هو Assassin’s Creed

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.