عبقري الأنيمي براد بيرد يعود بالجزء الثاني المنتظر من فيلم The Incredibles

0

094098.CA.0227.oscars.KJH -- Brad Bird poses with his Oscar for Best Animated Feature at the Kodak Theatre in Los Angeles, Calif., Sunday, February 27, 2005. LOS ANGELES TIMES PHOTO BY KEN HIVELY

بعدما أنهى المخرج براد بيرد فيلم المغامرات Tomorrowland الذي سيعرض قريباً، يستعد حالياً لتركيز اهتمامه على مشروع قديم.  حيث أكد براد أن فيلم الرسوم المتحركة The Incredibles 2 سيكون خطوته القادمة، بعدما ألح جمهوره لسنوات أن يقوم بجزء ثان لفيلم الأبطال الخارقين الشهير.

عندما أكدت شركة Pixar العام الماضي أن فيلم The Incredibles 2 تحت الاعداد، لم يوفروا لنا جدول زمني عن متى يمكننا فعلاً أن نرى الفيلم. ولكن، تعليقات بيرد على موقع Collider أعطتنا بعض الأمل أن الأمر سيحدث عاجلاً. عندما سُئل بيرد عن اما كان فيلم The Incredibles 2 هو محطته القادمة، أجاب:” نعم، يبدو لي ذلك.”

بالطبع، مصطلح “قريباً” هو شيئ نسبي للغاية. فمثل هذه الأفلام تأخذ وقتاً طويلاً لانجازها، وفي أي الأحوال، فجدول Pixar لعرض أفلامها المنتظرة ملئ للغاية وحتى صيف عام 2017. بتفاؤل، من الممكن أن يحتل فيلم The Incredibles 2 يوم 22 نوفمبر 2017 الذي راهنت به Pixar، ولكن اذا نظرنا للأمر بصورة واقعية، فمن الأغلب أن يعرض الفيلم في عام 2018 أو حتى بعد ذلك.

ليس من الواضح بعد اذا كان بيرد سيخرج أم سيكتب الفيلم فقط. ولإنه أكد من قبل انه يستعد للقيام بتجربة إخراجية قريبا: فإن هناك احتمالية أن تكون هذه التجربة فيلم The Incredibles 2. ولكنه اذا وقع على مشروع آخر في المستقبل القريب، سيكون من المفترض أن يترك زمام الأمور لمخرج آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.