الكشف رسيما عن نجوم الجزء الثاني من الفيلم الشهير Independence Day

0

w620h405f1c1-files-articles-2015-1087305-independence-day-doanhnhansaigon

بعد أشهر طويلة من التوقعات والإشاعات، أصبح لدينا الان خبر مؤكد بإن النجم الكبير بيل بولمان سيعود مجدداً للعمل في الجزء الثاني من Independence Day. ليس هذا فقط، بل أنه سيعود بجانب واحد من زملاءه القدامى، جاد هيرش.

بولمان وهيرش سينضموا  لفريق العمل الأصلي مثل جيف جولدبلام، برينت سباينر، و فيفيكا فوكس في الجزء الثاني. ومعهم الوافدين الجدد على السلسلة هم ليام هيمزورث، جيسي آشر، تشارلوت جاينسبورج، ترافيس توب، وجويي كينغ.

كما ذكرنا من قبل، الإعلان عن مشاركة بولمان كانت متوقعة منذ فترة طويلة. بولمان نفسه قد تحدث عن الجزء الثاني من فيلم Independence Day لسنوات. ولكن تأكيد ايميريتش للأمر أعطى مصداقية أن الجزء الثاني في طور الإعداد.

رجوع هيرش كان غير متوقع بعض الشيئ، حيث أن اسمه لم يتردد كثيراً في الفترة الماضية. بينما كان ايميرش يقول في عام 2013 أنه يؤمن بأن هيرش سيعود، رد هيرش فيما بعد أنه ليس متأكداً.

فيلم Independence Day 2 ستدور أحداثه بعد عشرون عاماً من أحداث الجزء الأول. الموجة القادمة من غزو الفضائيين ستصل، وجيل جديد من المحاربين سيقوم بالدفاع عن كوكبنا. ايميريتش و دين ديفلين قاموا بكتابة السيناريو، بينما قام كل من جايمز فاندربيلت و كارتر بلاتشارد بإعادة الكتابة.

لعب بولمان دور الرئيس توماس ج.وايتمور في الفيلم الأصلي، حيث قام بأداء خطبة تعد واحدة من أفضل الخطب في تاريخ السينما. هيرش لعب دور جولياس ليفينسون، والد شخصية جولدبلام العالم الكيميائي، ويدعى دايفد.

بعض الشائعات تقول أن هيمسورث سيلعب دور صهر وايتمور. الشخصيات الأخرى هي دايلان (أشر)، ابن جاسمين( فوكس). بينما الممثل العبقري ويل سميث الذي قاد نسخة الفيلم عام 1996، في دور الطيار الحربي ستيفن هيلير، لن يعود..

من المقرر عرض الفيلم في 4 يونيه 2016، بعد حوالى عشرون عاماً من صدور الجزء الأول في صالات العرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.