العرض الدعائي الأول لفيلم كريستوفر نولان Interstellar

2

interstellar-logo

إذا كنت تعتقد بأن ماثيو ماكونهي هو أحد أبرز نجوم هذا العام فعليك الإنتظار لعام آخر قبل أن تشاهد تعاونه الأول مع المخرج المبدع كريستوفر نولان في فيلم الدراما والخيال العلمي Interstellar والذي أطلق عرضه الدعائي الأول ليلة البارحة مع بداية عرض فيلم وارنر بروذرز الضخم The Hobbit: The Desolation of Smaug.

هذا هو الفيلم الأول الذي يعود به المخرج كريستوفر نولان بعد أن أنهى ثلاثية فارس الظلام باتمان .. ومن خلال هذا العرض الدعائي الأول الذي تمتد مدته لقرابة الدقيقتين لا يستعرض الكثير من مشاهد الفيلم .. حيث يستمر الفيديو في عرض مقاطع فيديو أرشيفية لإنجازات بشرية سابقة .. يتزامن عرضها مع صوت بطل الفيلم ماثيو ماكونهي وهو يتحدث عن الطموح والتحدي والقدر .. ليظهر ماكونهي بعد ذلك وهو يقود سيارته في أحد المزارع مع ذكره لعبارة: “لا يمكن لأعظم إنجازاتنا أن تكون خلفنا .. عندما ينتظرنا قدرنا في الأعلى”.

آخر كلمة وردت في الفيديو “الأعلى” على لسان ماكونهي تدل على رحلة المستحيل الفضائية التي سيخوضها بطل الفيلم بصحبة مجموعة من النجوم، ومنهم آن هاثاواي وجيسكيا تشاستين ومايكل كاين وكايسي أفليك وتوفر قرايس وغيرهم، حيث نجح نولان كعادته بجمع طاقم كبير ومبهر من الممثلين.

السابع من نوفمبر 2014 هو الموعد الرسمي لإطلاق الفيلم .. ولكننا بالتأكيد سنرى العديد من العروض الدعائية والصور والبوسترات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

2 تعليقات
  1. fahad يقول

    “perhaps.. we have just forgotten that we are still pioneers”

  2. iMovies يقول

    روعة منذ البداية ..

    ** وأنا واثق بشهودنا لنقلة نوعية في حقل الخيال العلمي/ارتياد الكون الذي ظلت أفكاره وفلسفته من أزمان لا يتغير فيها سوى التأثيرات البصرية وتقنيات التصوير ؛ …

    فتلك عادة العقل النولاني المبدع الذي ما فتىء -بتأنٍ وتفانٍ – يرتاد شتى التصانيف السينمائية ويعيد تعريفها والارتقاء بها وبجماهيرها مراقٍ شاسعة.

    ** بدأت الاستعداد لهذه التحفة :
    إعادة مشاهدة ملحة الفضاء 2001 لكوبريك وسأشاهد جزءه الثاني (عام 2010 ) , وقراءة الرواية لآرثر كلارك التي استمد كوبريك منها فلمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.