الكشف عن تفاصيل جديدة وعدد من نجوم مسلسل AMC القتالي الجديد Into the Badlands

4

bad-lands

منذ أسابيع قليلة فوجئنا بالعرض الدعائي الأول لمسلسل AMC  الجديد Into the Badlans، بطولة الممثل دانيل وو حيث يقوم بدور مقاتل يسافر عبر الغرب الأمريكي ويتبعه  شاب يافع. يظل المسلسل غامضاً كما عهدناه، ولكن لحسن الحظ هناك بعض التفاصيل عن فريق العمل الجديد.

صحيفة Deadline لديها اخبار عن فريق العمل، مثل الممثل الشاب أراميس نايت والذي سيقوم بدور المراهق ام كاي الذي يسافر مع شخصية وو في ألمسلسل ويدعى ساني. و آلي لونايدس ستقوم بدور شخصية تدعى تيلدا، توصف بأنها” واحدة من جماعة فراشات The Widow” وهي مدربة على القتل وتربطها صداقة بالمراهق ام كاي.

نعلم أيضاً أن

“Into the Badlands هي قصة مشبعة بالفنون القتالية ومقتبسة نوعاُ ما من الرواية الصينية الكلاسيكة Journey to the West. في أرض يحكمها دوق عدائي، يحكي المسلسل قصة محارب عظيم و شاب يافع يشرعون في رحلة عبر أرض خطرة بحثاً عن لحظة تنوير.

الموسم الأول عبارة عن ست حلقات فقط، من إخراج دايفد دوبكن. وسيعرض مسلسل Into the Badlans هذا الخريف على شاشة AMC.

4 تعليقات
  1. Rami Al-shareedi يقول

    خبر ممتاز ومتشوق لمسلسل بفكره جديده واتمنى ان يكون عند حسن الظن

    شكرا على الخبر

  2. ديل بيرو يقول

    لازال المسلسل غامض ومنطوي على نفسه والتصوير في أماكن محدودة يعيد تكرارها ع الأقل في الموسم الاول لنرى ما سيحدث في الموسم الثاني خاصةً عندما أتوا هؤلاء الكهنة الثلاثة ذو القوى العظمى وأخذوا الفتى وتُرك المُحارب جريحاً يتلوى من الألم عند سيد النهر الذي لا أعرف كيف عثر عليه بعد المعركة!!

    1. العميد٢٢ يقول

      هل جدد المواسم ثاني

      1. ديل بيرو يقول

        ع أساس هذي السنة والله أعلم. شكراً ع المتابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.