نجمة فلم الرعب It Follows مايكا مونرو تنضم إلى نجوم الجزء الثاني من الفلم الشهير Independence Day

0

يستمر الجزء الثاني من الفلم الشهير Independence Day بإضافة المزيد النجوم فبعد الإعلان عن عودة النجم الكبير “بيل بولمان” و كذلك “جاد هيرش”، انضمت نجمة فلم الرعب It Follows ” مايكا مونرو” إلى نجوم الجزء الجديد  ولم يتضح بعد ما هو الدور الذي ستؤديه في الفلم الذي يقوم ببطولته كلٌ من” جيف غولدبلوم”، “بيل بولمان”،”ليام هيمسورث”، “شارلوت غاينسبورغ”،”جيسي آشر”، ” فيفيكا ا. فوكس”، ” ترافيس توب”، “جويي كينغ”، و”برينت سباينر”.

سيعرض الفلم القادم في الرابع والعشرين من شهر مايو لعام ٢٠١٦ أي ما يقارب عقدين من تاريخ عرض فلم الخيال العلمي الأصلي Independence Day من بطولة النجم “ويل سميث” والذي حاز على جائزة الأوسكار و أثار ضجة كبيرة وأرباح هائلة محققاً أكثر من 800 مليون دولار على مستوى العالم في شباك التذاكر.

وتدور أحداثه بعد عشرين عاماً من أحداث الجزء الأول. الموجة القادمة من غزو الفضائيين ستصل، وجيل جديد من المحاربين سيقوم بالدفاع عن كوكب الأرض . وسوف يتولى كل” من “جايمز فاندربيلت” و “كارتر بلاتشارد” إعادة الكتابة للسناريو الذي كتبه “ايميريتش” و “دين ديفلين”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “مايكا مونرو” تقوم ببطولة فلم الخيال العلمي القادم The 5th Wave المقتبس من رواية للكاتب “ريك يانسي” ومن المنتظر إطلاقه في ١٥ يناير من العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.