عرض دعائي جديد لفيلم المغامرة Jack the Giant Slayer

0

هذا هو العرض الدعائي الجديد لفيلم المغامرة والفنتازيا الجديد Jack The Giant Slayer للمخرج “براين سينقر” مخرج أفلام The Usual Suspects و بعض أجزاء سلسلة X Men.

الفيلم مأخوذ عن قصة خرافية قديمة أسمها Jack And The Beanstalk، تدور أحداثها حول مزارع يقوم بدوره “نيكولاس هولت” يقود حملة إلى مملكة العمالقة لينقذ الأميرة المخطوفة والتي تقوم بدورها “إلينور توملينسون”.

تحكي قصة الفيلم عن حرب قديمة تشتعل نيرانها من جديد حينما يفتح فلاح أجير صغير مصادفة الباب بين عالمنا وعالم العمالقة .. ويُفتح الباب على مصراعيه للعمالقة لأول مرة منذ قرون مضت لإعادة استعمار الأرض مرة أخرى بعد أن فقدوها، ويكافح الفلاح الشاب في معركة حياته لإيقافهم .. ومن أجل مملكته وشعبها وحبه للأميرة الشجاعة يواجه بنفسه حروب لا تنتهي كان يظن أنها لا توجد إلا في الأساطير ولكن تواتيه الفرصة ليصبح هو نفسه أسطورة.

إخراج فيلم كهذا يعتبر أمرا غريبا من مخرج جاد مثل براين سينقر والبعض حكم عليه بالتجربة الفاشلة قبل أن يشاهد الفيلم .. ويعد هذا الفيلم بطولة جديدة للشاب نيكولاس هولت والذي سيصدر له فيلم آخر العام القادم بعنوان Warm Bodies .. كما يشارك فيه الاسكتلندي المبدع ايوان مكريغور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.