إختيار النجم جاك ماكدورمان للقيام بدور برادلي كوبر في مسلسل Limitless

0

“جاك ماكدورمان” شارك النجم “برادلي كوبر” في الفيلم الذي حصل على ستة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانون American Sniper وها هو الاَن يرتبط إسمه من جديد بكوبر لكن ليس في تعاون مشترك بل تم الإعلان رسميا عن إختيار ماكدورمان للقيام ببطولة المسلسل الجديدLimitless في نفس الدور الذي قام به كوبر في الفيلم الأصلي والمقتبس منه المسلسل.

مسلسل Limitless هو مسلسل من إنتاج “كوبر” ومقتبس من فيلم مثل فيه دور البطولة في عام ٢٠١١. وتدور أحداثه حول كاتب يكتشف مادة مخدرة غامضة بإمكانها أن تزيد من نشاطه العقلي إلى الحد الذي يسمح له باستخدامه بمعدل خارق وغير عادي فيتغير عالمه كلياً وفي الوقت الذي تنتهي فيه مشكلاته المادية تهدد حياته الكثير من المخاطر.

أحداث مسلسل ليمتلس تستند على نفس فكرة الفيلم ،لكن الاختلاف فيه أن الكاتب سيستخدم الماده المخدرة AZT للعمل مع الإف بي اي (الشرطة الفيدرالية)  لحل القضايا الصعبة والمعقدة، وبالفعل تتوالى الأحداث لنرى مدى تأقلمه ونفعه في هذا المجال.

وتشارك “ماكدورمان” في بطولة المسلسل نجمة مسلسل الجريمة Dexter  “جنيفر كاربنتر” وسوف يقوم “مارك ويب” بإخراجه ويتم انتاجه وعرضه من قبل شبكات CBS.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.