اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جيمس فرانكو يحلق رأسه تماما ويرسم عليها وشم ملفت للأنظار

0

james-franco

ظهر النجم السينمائي المتميز جيمس فرانكو بشكل جديد جدا عليه جعله محط أنظار الجميع في مهرجان البندقية السينمائي، فرانكو ظهر حليق الرأس تماما ووشم على مؤخرة رأسه صورة كبيرة للنجمين الراحلين مونتغمري كليفت وإليزابيث تايلور جعلت البعض يتسائل ماذا ينوي أن يفعل فرانكو هذه الأيام؟

لمن لا يعلم فإن الوشم المؤقت الذي وضعه فرانكو له علاقة بأحد أعماله القادمة وهو فيلم Zeroville والمقتبس من رواية الكاتب ستيف إركسون التي تحمل نفس الأسم وتدور أحداثها حول المنتج المتغطرس والمهووس “فيكار” والذي يدخل إلى عالم صناعة السينما عام 1969 ويرسم على رأسة نفس الوشم الذي رسمه فرانكو في المهرجان، وتصف الرواية الصورة على أنها لأجمل أثنين في تاريخ السينما.

يذكر أن فرانكو قام بشراء حقوق أنتاج رواية Zeroville وصدرت تقارير تؤكد نيته القيام بإخراج الفيلم لكن لا شيء مؤكد حول ظهور فرانكو كممثل في الفيلم، لكن بعد ظهور فرانكو بهذا الشكل فمن المحتمل أن يقوم ببطولة الفيلم بنفسه.

الصورة الأيقونية كما ذكرنا للثنائي كليفت وتايلور مأخوذة من فيلم الميلودراما الشهير A Place in the Sun والذي لعب فيه كليفت دور عامل مكافح وجسدت تايلور دور أمراة ثريه تقع في حب العامل الفقير ويدخلان علاقة محكوم عليها بالفشل منذ البداية.

1ad8748dd29893231db0de471ea9534e91cfbfa1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.