مخرج فلم الرعب الرائع The Conjuring يقوم بإنتاج نسخة معادة من أحد أفضل أفلام الرعب الكلاسيكية The Entity

0

بعد نجاحه الضخم الذي حققه في شباك التذاكر بإخراج فلم الأكشن Furious 7، يبدو أن مخرج فلم الرعب الرائع الذي اُطلِق في عام ٢٠١٣ The Conjuring “جيمس وان ” يستعد ليأتي بحكاية مرعبة جديدة فسوف يقوم بإنتاج  نسخة معادة من فلم الرعب الكلاسيكي الرائع The Entity والذي تم إطلاقه في عام ١٩٨٢ للمخرج “سدني جاي فيري” و المقتبس من رواية تم نشرها سنة ١٩٧٨ تحمل الإسم نفسه للكاتب “فرانك دي فلايتا” والتي بدورها مستلهمة من سلسلة أحداث وقعت في عام ١٩٧٤.

وتدور سلسلة الأحداث حول كارلوتا موران، أم شابة وحيدة لديها ثلاثة أطفال،ا فجأة تحولت حياتها رأسا على عقب عندما أصبحت تتعرض للهجوم في سريرها كل ليلة، حيث تعرضت للاغتصاب و التعذيب من قبل شيطان غير مرئي. هذه القوة الوحشية والخفية تقتحم حياتها مسببةَ الخوف و القلق  لأطفالها ، ولكن أسوء جزء في ما يحدث لها أن لا أحد يصدقها. ومن بين المشككين طبيبها النفسي الدكتور شنايدرمان ، الذي يعتقد أن كارلوتا مصابة بالذهان وهو خلل في اتصال الإنسان بالواقع المحيط به ، كما يعتقد أنها تشكل خطراً على نفسها وأطفالها . ولكن طالبين خريجيين من تخصصهما في دراسة علم ماوراء النفس لديهما نظرية مختلفة: أن كارلوتا يتم تعذبها من قبل كيان قوي من وراء واقعنا، خارج الفضاء الخارجي والزمن. يزداد التوتر إلى استنتاج مثير، وربما تكون الحقيقة أكثر بكثير إثارة للخوف من أي تصور.

كتّاب سيناريو فلم The Conjuring “تشاد” و”كاري هايز” سيجتمعان لكتابة الفلم القادم، كما يقوم “روي لي” وهو إسم معروف أيضاً في عالم أفلام الرعب بالإنتاج إلى جانب “وان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.