نتالي بورتمان ومايكل فاسبيندر في فيلم جديد بعنوان Jane Got a Gun

0

إنضم لفيلم المخرجة “لاين رامسي” الممثل الرائع مايكل فاسبيندر والذي يشارك بطولة هذا الفيلم مع الفاتنة الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة عام 2008 ناتالي بورتمان .. فهذا الفيلم حمل بشرى كبيرة لعشاق أفلام الويسترن والذين لم يستمتعوا بمشاهدة فيلم جيد من اصدارات أفلام رعاة البقر منذ الفيلم الرائع 3:10 To Yuma للمخرج جايمس منغولد والنجمين راسل كرو وكريستيان بايل.

يحمل فيلم الويسترن الجديد عنوان Jane Got a Gun وهو يتحدث عن فتاة “بورتمان” تطلب المساعدة من عشيقها السابق “فاسبيندر” لإنقاذ زوجها الخارج عن القانون من عصابة تنوي قتله .. ولعل الفيلم كان محظوظا فعلا بالظفر بخدمات هاذين النجمين .. خصوصا المشغول جدا فاسبيندر والذي يقوم حاليا بتصوير فيلم The Counselor مع النجم براد بيت والمخرج ريدلي سكوت .. كما تم الإعلان أيضا قبل عدة أسابيع عن اختياره للفيلم المبني على لعبة Assassin’s Creed والذي سيلعب فيه دور البطولة.

المخرجة لاين رامسي برزت العام الماضي مع فيلم  We Need to Talk About Kevin مع الممثلة المبدعة تيلدا سوينتون والشاب المبدع إرزا ميلر .. والذي أعجب النقاد وترشحت لعدة جوائز عنه.

الميزانية الأولية للفيلم تم تحديدها بعشرون مليون دولار .. وإلى الآن لم يحدد متى سيعرض الفيلم أو سيتم تصويره .. ولكن الأغلب أنه سيكون حاضرا في صالات العرض في العام 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.