الجوكر الجديد جاريد ليتو يرسل هدايا مرعبة و جنونية إلى النجوم الذين يشاركونه تمثيل فلم Suicide Squad

0

CIcm8FTUMAA9h9u

النجم الحائز على الأوسكار “جاريد ليتو” تميز كثيراً بموهبته في تقمص شخصيات صعبة ومعقده و بذله جهود كبيرة في سبيل جعل مظهر هذه الشخصية يبدو مقنعاً أيضاً، ففي فلم Dallas Buyers Club الذي قام ببطولته إلى جانب النجم “ماثيو ماكونهي” حيث غير الممثل والمغني “ليتو” هيئته الخارجية تماماًبعد اتباع أساليب صعبة لانقاص وزنه ونجح في تحويل شكله إلى امرأة متحولة جنسياً ومصابة بمرض الإيدز، وفي فلم المخرج جاريت شايفر Chapter 27 الذي تم إنتاجه عام ٢٠٠٧ و الذي جسد فيه  “ليتو” شخصية مارك ديفيد شابمان قاتل جون لينون قام النجم بزيادة مايقارب الثلاثين كيلو إلى وزنه مما جعله بديناً ومختلفاً تماماً.

والآن في الفلم المنتظر Suicide Squad يواجه “جايرد ليتو” تحديات أصعب بتجسيده لشخصية الجوكر والذي أصبح أحد أضخم الأدوار بعد أن أبدع النجم الراحل “هيث ليدجر” في تقمصه، وبعد التسريبات من موقع تصوير الفلم التي قدمت إلينا نظرة عن شكل الجوكر الجديد، صرح أحد نجوم الفلم القادم “آدم بيتش” والذي سوف يؤدي فيه شخصية Slipknot أحد الشخصيات الشريرة لموقع  E! Online أن “ليتو” بدأ بالفعل يتحول إلى الجوكر ليس في مظهره فحسب بل و حتى في تصرفاته. فقد قام بإرسال هدايا مخيفة إلى بقية نجوم الفلم.

وذكر “بيتش” أن “ليتو” أرسل إلى النجمة “مارجوت روبي” التي تلعب شخصية هارلي كوين المغرمة بشخصية الجوكر والتي تساعده كثيراً في جرائمه في الفلم، رسالة حب و صندوقاً أسوداً بداخله فأر حي، و أرسل إلى النجم “ويل سميث” صاحب شخصية ديد شوت في فلم الفرقة الإنتحارية مجموعة من الرصاصات إلى جانب رسالة وأرسل إلى جميع بقية نجوم الفلم خنزيراً ميتاً ورسالة فديو مصورة يقول فيها “يا رفاق، لا أستطيع أن أكون هناك لكن أريدكم أن تعلموا أنني أقوم بعملي و أبذل نفس المجهود الصعب الذي تبذلونه” و أضاف الممثل “بيتش” أنه بعد مشاهدة هذا الفديو للنجم “ليتو” شعر بالدهشة و الذهول لشدة تقمصه للدور و أدرك أن تحوله أصبح حقيقياً تماماً.

وفريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم  Task force x والذي تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الرائعة.

ويقوم ببطولة فلم دي سي كوميكس القادم “جاريد ليتو” والذي سوف يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” وسوف يؤدي شخصية ديد شوت ” مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت. و يتولى إخراج الفلم “ديفيد آير” الذي من المنتظر إطلاقه ٥ أغسطس من عام ٢٠١٦.

صورة للفأر الذي أرسله “جاريد ليتو” إلى زميلته النجمة “مارجوت روبي”

11282596_840998845947889_27292040_n

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.