جايسون موموا ينضم إلى دينزل واشنطن و إيثان هوك في فلم الأكشن القادم The Magnificent Seven

0

jason-momoa-credit-wenn-res

أعلنت مصادر موقع ذي هوليوود ريبوتر عن انضمام نجم مسلسل Game Of Thrones ومسلسل The Red Raod “جايسون موموا” إلى الفلم القادم لمخرج Training Day “آنتوان فوكوا”  The Magnificent Seven والذي يقوم ببطولته النجم “دينزل واشنطون” إلى جانب النجم الرائع الذي رُشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد في فلم Boyhood ” إيثان هوك” ومن المنتظر إطلاقه في  13 يناير من عام ٢٠١٧.

الفلم القادم مقتبس من التحفة اليابانية الكلاسيكية والخالدة Seven Samurai التي اُنتجت عام  1954 وقام بإخراجها ” جون ستورجيس” وتدور أحداثه حول سبعة من محاربي الساموراي الماهرين الذين يتحدون مع لحماية السكان البسطاء في قرية هادئة من مجموعة من الخارجين عن القانون. وفي الفيلم الجديد سيتم تعديل الفترة الزمنية وأسلوب القتال لتدور أحداثه في الزمان الحالي حول مجموعة مقاتلين يدافعون عن قرية يتم نهب ذهبها.

كاتب النص الأصلي في هذا الفلم هو كاتب مسلسل True Detective “نيك بيزلاتو” وتمت إعادة كتابته من قبل كاتب فلم The Blind Side “جون لي هانكوك” وفلم الستتينات الأصلي نفسه مستوحى من تحفة كلاسيكية رائعة أخرى اُنتجت عام ١٩٥٤  للمخرج الياباني المبدع ورمز من رموز السينما اليابانية  “أكيرا كوروساوا”.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “موموا” قد تم اختياره لأداء شخصية Aquaman في فلم المخرج “زاك سنايدر” القادم Justice League كما أنه سيظهر في أحد أكثر الأفلام المنتظرة للمخرج “سنايدر” أيضاً Batman v Superman: Dawn of Justice وشخصية الرجل المائي أكاوامان أحد أبطال وشخصيات سلسلة دي سي كوميكس للقصص المصورة سيكون لها فلم مستقل بعنوان  Aquaman من بطولة “موموا” أيضاً و إخراج مخرج Furious Seven “جيمس وان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.