اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جينيفر لورنس تقترب من بطولة الفلم القادم لمخرج Black Swan دارين أرنوفسكي

0

THE PGA’S 26TH ANNUAL PRODUCERS GUILD AWARDS

تقوم النجمة الفائزة بالأوسكار “جينيفر لورنس” بإجراء محادثات للانضمام إلى الفلم القادم لمخرج فلم Black Swan و Noah الذي رُشِح للأوسكار ” دارين أرنوفسكي”. كما أعلنت مصادر موقع THR أن النجمة قد انسحبت من الفلم القادم The Rosie Project

ولاتزال تفاصيل مشروع فلم “أرنوفسكي” القادم غير معروفة ولكن حسب ماذكرته المصادر أنه من المخطط أن يبدأ تصويره في الربيع القادم، وأن المخرج يقوم حالياً بمقابلة مجموعة من النجوم ولكن لم يتم اختيار أحدهم بشكل رسمي حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “لورنس” تستعد للظهور في الشاشة الكبيرة قريباً في الفصل الأخير من سلسلة ألعاب الجوع  The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 القادم إلى صالات السينما في ٢٠ نوفمبر. كما أنه سوف يكون لها ظهور في الفلم المنتظر إطلاقه في الصيف القادم X-Men: Apocalypse إلى جانب مجموعة مهمة من النجوم. و تشارك “لورنس” أيضاً النجم “كريس برات” في بطولة فلم الخيال العلمي الرومانسي Passengers المخطط إطلاقه في نهاية عام ٢٠١٦.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.