جيسي ايزنبيرغ هو الشخصية الشريرة ليكس لوثر في فيلم سوبرمان Vs باتمان

0

NEr92N17KuDxuu_1_b

أكدت شركة وارنر بروذرز رسميا على انضمام النجم الشاب جيسي ايزنبيرغ لفريق عمل فيلمها الضخم المنتظر Superman Vs. Batman ليلعب دور الشخصية الشريرة في الفيلم ليكس لوثر، كما أكدت أيضا على انضمام النجم المخضرم جيرمي ايرونز ليلعب دور ألفريد “خادم باتمان المخلص” في فيلم المخرج زاك سنايدر الذي يسعى من خلاله لتقديم شخصية باتمان (بين افليك) بشكل جديد ومغاير تماما عما قدمه أي مخرج آخر ،بجانب عودة شخصية سوبرمان (هنري كافيل) والتي صاغها في فيلمه الأخير Man Of Steel. كما يشارك في بطولة الفيلم أيضا النجمة الشابة غال غادوت والتي ستلعب دور “وندر ومن” بجانب كل من آيمي آدمز، دايان لين، ولورانس فيشبورن.

وفي خلال حديثه حول اختيار جيسي ايزنبيرغ للعب دور ليكس لوثر ذكر المخرج زاك ستايدر: “ليكس لوثر يعتبر أكبر أعداء سوبرمان، وسمعته السيئة تسبقه منذ عام 1940، ولكنه يتميز عن غيرة بأن أسلوبه وتفكيره في الشر يختلف عن الأسلوب النمطي المعروف لمعظم الشخصيات الأخرى، فهو شخصية معقدة ومتطورة للغاية تساعده ثروته ونفوذه ومنصبه على مواجهة الرجل الخارق سوبرمان، وإختيار جيسي للدور سيعطينا الفرصة لإكتشاف تصرفات وأفعال من الشخصية لم تكن متوقعه وسيظهر بشكل مختلف ومثير للإهتمام” كما تحدث سنايدر عن دور ألفريد خادم باتمان ومربيه على أنه دور مهم جدا ولا يمكن الإستغناء عنه وأن جيرمي ايرونز سيضيف الكثير للدور.

يذكر أن شركة وارنر بروذرز قد قررت تأجيل الفيلم المنتظر ليعرض في 6 مايو 2016 بدلا من موعد العرض السابق في 17 يوليو 2015 والذي منحته الشركة في المقابل لفيلم مغامرات بيتر بان الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.