جيم كاري يطلق كتابه المخصص للأطفال

0

Jim+Carrey+Jim+Carrey+Promotes+New+Children+p8nMx3K5KZpl

على ما يبدو أن مواهب النجم الكبير جيم كاري لا تنتهي. فبعد نجاحه بقوة في العديد من أدوار الكوميديا والدراما ها هو يطلق كتابا للأطفال بعنوان How Roland Rolls وهو العمل الأول من نوعه للنجم الكبير، وتتلخص قصة الكتاب في موجة بحر تخشى بشدة الإرتطام بالشاطئ والموت.

بعيدا عن الصفحات ذات الألوان العميقة والمبهجة، فقد فاجئ الكتاب الجميع بما يحتوية من دروس إلهامية عميقة، وتعليم الأطفال الكثير من الأشياء القيمة، ومع أقتراب البدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم الكوميدا الشهير Dumb and Dumber 2 في جورجيا، عاد كاري إلى لوس أنجلوس لقراء كتابة أمام مجموعة من الأطفال في دار Grove’s Barnes and Nobles للكتب، والتي تعد الأشهر في الولايات المتحدة. وقد امتلئ المكان بالمعجبين الذين يتسابقون للحصول على توقيع النجم الكبير، كما جلس الكثير من الأطفال في إنتظار سماع القصة من الكاتب نفسه.

jim-carrey-hosts-signing-childrens-20131006-205823-877

وحينما سئل جيم كاري عن سبب تأليفه لهذا الكتاب، أجاب: ” أريد أن ترك شيئا ولو صغيرا لعائلتي من بعدي، شيئا ملموسا يستطيعون حمله في أيديهم ليتذكروني دائما به”. وتابع النجم الفائز بالغولدن غلوب: “لقد حدث نفس الأمر معي حينما كنت صغيرا ترك جدي لي لوحة رسمها بنفسه لنهر وكوخ خشبي بجواره، وحينها تعجبت بأن جدي شخص موهوب، وتسألت هل أنا موهوب مثله؟ وكانت هذة الشعلة التي ساعدتني على كتابة هذا الكتاب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.