جون لوقان كاتب فيلم سكايفول يتحدث عن فيلم جيمس بوند القادم

0

daniel-craig-james-bond-007

خلال حديث إعلامي للكاتب جون لوقان حاولت المحاورة إستخلاص بعض المعلومات المتعلقة بالجزئين ال 24 و 25 القادمين من السلسلة العريقة جيمس بوند من كاتب الفيلمين، وكما اعتدنا دائما فإن الحديث والتصريحات بشأن أي من أفلام بوند تكون نادرة جدا ويصحبها تحفظ شديد، وهو ما حدث مع كاتب الأجزاء الأخيرة من السلسلة حينما رد مازحا: “كل ما يمكن أن اقوله عن بوند هو أنني سعيد للغاية لكتابته، وأخشى الآن أن يخرج المخرج سام مينديز من النافذة ويقتلني”.

التحفظ الشديد على لسان لوقان ينذر بأن الفيلمين القادمين سيسيران على نفس درب فيلم Skyfall والذي كان يهدف إلى تغيير الكثير من المفاهيم الكلاسيكية حول جيمس بوند، وهو ما ألمح إليه الكاتب حين قال: “هدفي هو أن أكتب فيلم عظيم يحافظ على ما بنيناه من خلال Skyfall مع مراعاة منحه شخصية مستقله وفريدة” وحول الجزء ال 24 أيضا قال الكاتب: “بالتأكيد من الممكن أن تستمر بعض الأفكار والشخصيات من فيلم Skyfall لأننا نعمل على سلسلة متتابعة وقصة مستمرة”.

وتابع لوقان حديثه محاولا الإبتعاد عن أحداث الأجزاء الجديدة حين قال: “لقد ترعرعت على أفلام بوند، أول فيلم شاهدته كان Diamonds Are Forever حين طنت طفلا وأحببت كل تفاصيل الفيلم تماما كما أحببت الكتب الأصلية للقصة والتي كتبها إيان فلمينغ والتي مثلت بدايتي حينما قررت كتابة فيلم Skyfall ، ولكن بعض عناصر تلك الكتب لن أستخدمها في قصة الفيلم القادم تماما مثلما فعلت مع Skyfall”.

يذكر أن الجزء ال 24 من سلسلة بوند قد تم مسبقا إعلان موعد عرضه والمقرر في 23 اكتوبر من العام القادم 2015 في دور العرض البريطانية على أن يلحق به في دور العرض الأمريكية بعد ذلك بأسبوعين في 6 نوفمبر من نفس العام. ومن المتوقع أن يعود في هذا الفيلم النجم دانيل كريغ للعب دور العميل007 ومعه كل من رالف فاينز، بين ويشاو، ونايومي هاري.

فيلم Skyfall والذي استطاع تحقيق 1.1 مليار دولار حول العالم يعتبر أنجح أفلام بوند، بل أنجح فيلم بريطاني في تاريخ السينما، كما كان أيضا أنجح أفلام بوند من حيث مبيعات الدي في دي والبلوراي، ونال الفيلم الكثير من النقد الجيد بسبب تغييرة للأسلوب النمطي لأفلام بوند الكلاسيكية المعروفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.