جوني ديب مرشح لبطولة فيلم مارفيل Doctor Strange

1

johnny-depp-doctor-strange

شركة مارفيل والتي تقدم شراكة ناجحة جدا مع شركة ديزني تمتلك ثلاثة مشاريع غامضة تم حجز مواعيد رسمية لها في 6 مايو 2016 و 8 يوليو من نفس العام وأخيرا 5 مايو 2017 والتي تنضم للمرحلة الثالثة لمشروع مارفيل الكبير، ويتمنى عشاق شخصيات مارفيل أن يكون أحد تلك الأفلام الغامضة عن الشخصية الرسومية الشهيرة دكتور ستراينج. ولكن توقع الكثيرون أن تكون تلك الأفلام الغامضة هي أجزاء جديدة من أفلام مارفيل الحالية وربما فيلم جديد لشخصية هولك المعروفه.

وفي حديث للسيد كيفن فيغ رئيس استوديوهات مارفيل قال: “دكتور ستراينح والذي كنت أتحدث عنه منذ سنوات سيكون أحد تلك الأفلام بالتأكيد، هو شخصية رائعة ومن شخصيات مارفيل الأصلية وهو مختلف عن جميع الشخصيات التي قدمناها من قبل مثله مثل شخصيات Guardians of the Galaxy و شخصية Ant-Man لذلك أنا متحمس جدا”.

وفي الأيام الأخيرة خرجت الكثير من الاشاعات والتقارير حول النجم الذي سيتولى تلك المهمة الكبيرة، وأكدت بعض التقارير أن النجم الكبير جوني ديب صاحب التعاون الطويل مع ديزني هو المفضل لدى شركة مارفيل وربما تبدأ المفاوضات معه في وقت قريب، كما ارتبط أيضا اسم النجم جوزيف قوردن ليفيت بالفيلم لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن ونحن في انتظار الأخبار الأكيدة عن الفيلم قريبا.

تعليق 1
  1. asdalkhair يقول

    اللى اعرفه يا حبيبى مارفيل كل تعونها مع centuy fox وليس شركه ديزنى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.