الصورة الأولى للنجم جوني ديب بدور الكابتن جاك سبارو في الجزء الخامس من سلسلة قراصنة الكاريبي

1

First-POTC-image-revealed

بعد تعرضه للإصابه أثناء العمل على إنتاج فلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales الشهر الماضي والتي استدعت توقف العمل على الإنتاج، شارك المنتج “جيري بروكهايمر” خبر عودة النجم “جوني ديب” عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ناشراً الصورة الأولى من الفلم.

في الجزء القادم من سلسلة قراصنة الكاريبي يؤدي “ديب” من جديد أحد أفضل أدواره على الإطلاق وهو الكابتن الجاك سبارو الذي ترشح من خلاله لجائزة الأوسكار،كما أُعلِن مؤخراً عن انضمام نجم فلم No Country for Old Men “خافيير بارديم” والممثلة الصاعدة”كايا سكوديلاريو” ونجم فلم Maleficent الشاب “برينتون ثويتس” بالإضافة إلى الممثلة الفرنسية من أصول إيرانية “غلشيفته فراهاني”.

ويعود للعمل كلٌ من: النجم الاسترالي الكبير الحائر على جائزة الأوسكار “جيوفري راش” ليؤدي شخصية باربوسا،” كيفن آرماكنالي ” بدور جيسمي جيبس ​​وستيفن غراهام بشخصية سكروم. ويقوم بإخراج الجزء الخامس القادم من السلسلة الذي يتم تصويره في استراليا المخرجين ” إيسبين ساندبيرغ” و “جواشيم رونينغ” ومن المنتظر اطلاقه في صالات العرض يوم ٧ يوليو من عام ٢٠١٧.

وتدور أحداثه حول الحظ السيء الذي يواجهه القبطان جاك سبارو، عندما يسلط عدوه اللدود القبطان سالازار ،  أشباح مميتة لكي تقتل كل قراصنة البحار من ضمنهم القبطان جاك، فيسعى للبحث عن قطعة أثرية تمنحه قوة السيطرة على البحار لحماية نفسه.

CDIkwVPWYAEkr5d

تعليق 1
  1. ما فيه اسم يقول

    ما يشوف شر جوني ديب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.