النجم الفائز بالأوسكار جون فويت ينضم إلى فلم القصة الجانبية من سلسلة هاري بوتر

0

CBS, The CW, and Showtime 2015 Summer TCA Party

مع بداية تصوير فلم القصةالجانبية لسلسلة هاري بوتر الرائعة و الشهيرة Fantastic Beasts and Where to Find Them أُعِلن عن انضمام  النجم الكبير الفائز بالأوسكار ” جون فويت” بالإضافة إلى نجمة فلم The Purge: Anarchy “كارمن إياقو” و نجمة Jack Ryan: Shadow Recruit “جيما تشان” ولم يتم الإعلان عن أدوار النجوم الثلاثة في الفلم حتى الآن.

والفلم القادم من بطولة النجم الحائز على جائزة الأوسكار “إيدي ريدماين” و النجمة “كاثرين واترستون” بالإضافة إلى كل من “إيزرا ميلر”، “أليسون سودول” و نجم الموسم الثاني من True Detective “كولين فاريل”. وتدور الأحداث في عالم السحرة حيث سيقدم الفلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر. القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر.

و الفلم القادم في ١٨ نوفمبر من عام ٢٠١٦ سوف يكون أيضاً جزء من سلسلة حيث سيتم اطلاق الجزء الثاني منه في ١٦ نوفمبر من عام ٢٠١٨ أما الثالث ففي ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠.سوف يقوم مخرج الأفلام الأربعة الأخيرة من سلسلة هاري بوتر “ديفيد ييتس” بإخراج النص الذي كتبته “رولينج” في كتابها Fantastic Beasts and Where to Find Them والتي صنعت من عالمها السحري في سلسلة هاري بوتر قاعدة جماهرية ضخمة والعديد من عشاق المغامرات السحرية في هوغوورتس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.